المحتوى الرئيسى

تعرف على مواعيد مباريات الأندية المصرية فى البطولات الأفريقية - اليوم السابع

08/31 19:39

يستعرض اليوم السابع موعد مباريات الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الافريقية هذا الموسم حيث يظهر القطبين الاهلى والزمالك فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بينما يشارك بيراميدز و المصرى البورسعيدى فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية . 

يلتقي  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفريق كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، يوم 14 سبتمبر المقبل في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل بطل غينيا الاستوائية على حساب ميكيلي أنديرتا الإثيوبي بالفوز عليه بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب بين الأهلي وكانو سبورت فى جولة الإياب في مصر أحد أيام 27- 28 – 29 من نفس الشهر.

بينما يلتقى نادي الزمالك مع نظيرة جينيراسيون فوت السنغالي باقامة مباراة الذهاب بين الفريقين في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 14 سبتمبر المقبل بالسنغال ، على أن تقام مباراة العودة في مصر أحد أيام 27 أو28 أو 29 من الشهر المقبل.

ويضرب فريق بيراميدز موعدا مع شباب بلوزداد الجزائرى فى دور الـ32 الأول للكونفيدرالية الأفريقية بعد فوزه على أيتوال دو كونغو الكونجولى فى الدور التمهيدى للبطولة بمجموعة المباراتين 5 / 1، حيث فاز فى لقاء الإياب اليوم بهدف نظيف، احرزه اسلام عيسي ، وكان الذهاب قد انتهى برباعية مقابل هدف .

ومن المقرر أن يستضيف بيراميدز نظيره شباب بلوزداد على ملعبه باستاد 30 يونيو بالدفاع الجوى فى لقاء الذهاب  13 سبتمبر المقبل، على أن يكون لقاء الإياب بالجزائر أحد أيام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل