المحتوى الرئيسى

بسبب الشذوذ الجنسى.. كشف لغز مقتل حارس عقار بالإسكندرية - اليوم السابع

08/30 13:36

نجح ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، فى كشف غموض واقعة العثور على جثة متفحمة لحارس عقار داخل منزله بمنطقة أبو تلات.

تلقى قسم شرطة أول العامرية، بلاغا من المدعو "م.ن" يفيد بالعثور على جثة حارس منزله المدعو"ر.ح" بها إصابات وحروق داخل غرفته فى ظروف غامضة.

انتقل المقدم أحمد جاب الله، رئيس مباحث قسم شرطة العامرية أول، إلى موقع الحادث، وتبين وجود جثة المذكور بها جروح و"محروقة" داخل المنزل المشار إليه.

ووجه اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائى إلى تحديد مرتكب الواقعة المدعو "م.أ" 17 عاما، مقيم منطقة أبو تلات، جار المجنى عليه، وألقى القبض عليه.

وتبين من التحريات أن المتهم اتفق مع المجنى عليه على شراء دراجته، وتوجه يوم الحادث إلى غرفته محل الحادث لإتمام ذلك، إلا أنه فوجئ بالمجنى عليه يطلب منه ممارسة الشذوذ الجنسى معه.

ووفقا للتحريات تسبب رفض المتهم ممارسة الفجور مع المجنى عليه فى حدوث مشادة كلامية بينهما قام على إثرها المتهم بالاعتداء عليه بـ"عتلة حديد" تصادف تواجدها بالمنزل.

واعترف المتهم فى التحقيقات بتوجيه عدة ضربات بـ"العتلة" على المجنى عليه حتى فارق الحياة، وتوجه بعد ذلك إلى إحدى محطات الوقود واشترى زجاجة بنزين وعاد وأضرم النيران بجثته وفر هاربا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل