المحتوى الرئيسى

فيديو.. هانى رمزى "الطالب" يسأل أستاذته سناء جميل بقاعة زكى طليمات - فالصو

08/28 14:05

كثيرا ما نرى النجوم على الشاشة، فى أعمال سينمائية أو مسرحية أو درامية، ولكن قلما نشاهدهم يتحدثون بشكل طبيعى إلا فى البرامج التليفزيون، ولكن فى أحد الفيديوهات النادرة والقديمة الموجودة على "يوتيوب"، نجد أن الفنانة الكبيرة سناء جميل تتحدث فى ندوة فنية مع مجموعة من الطلبة، بينهم من يتواجد حاليا على ساحة التمثيل.

الندوة كانت تتحدث عن أعمال وخبرة سناء جميل على المسرح، مع طلاب المعهد العالى للفنون المسرحية، ويتواجد من بين الحضور الإعلامى مفيد فوزى، ومن الطلاب النجم هانى رمزى، وأيضا سليمان عيد.

رقى وشياكة.. مكالمة هاتفية بين عبدالوارث عسر ونجيب محفوظ فى الفن والأدب

مفيد فوزى يتورط فى قصيدة "فالصو" لصلاح جاهين.. اعرف رد أسرته

هل أساء مفيد فوزى إلى سناء جميل فى بيتها أثناء إحدى المقابلات؟.. اعرف التفاصيل

تحدثت سناء جميل فى الكثير من الموضوعات الفنية، حتى طلب هانى رمزى السؤال، وكان يتابع الندوة بتركيز شديد، حيث قال هانى "أستاذة سناء جميل بتتمتع بحضور كبير على المسرح .. هل الحضور نتيجة الخبر أم القبول الذى تمتلكيه لدى الناس.. وهو ما حصل فى مسرحية "الحصان" وهى مسرحية مونودراما أى تقفى وحدك على المسرح .. وكان هناك قبول وحضور .. فهل هذا من الخبر أم موهبة من الله".

لتجيب سناء جميل "لا شك أن الخبرة تضيف للفنان ولكنه فى البداية والنهاية صدق الفنان .. لأنه هو اللى معيشني للنهاردة لأنى أى شيء أقوله يخرج من قلبى .. الصدق مهم للغاية .. وأيضا هناك شيء آخر وهو ألا يبخل أى فنان على الدور الذى يجسده ويعطى كل ما أوتى من احساس وصدق، فيظهر الحضور".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل