المحتوى الرئيسى

مصادر قضائية: النيابات المختصة تحقق في البلاغات المقدمة ضد أحمد حسن وزينب

08/26 02:08

قالت مصادر قضائية إن البلاغات، التي قدمت ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب قيد التحقيقات في النيابات المختصة، وفقا للإجراءات القانونية المتبعة، لاستكمال عناصر التحقيق في كل منها.

وأوضحت المصادر، التي فضلت عدم ذكر أسمائها، لـ"الوطن"، أن أغلب البلاغات التي قدمت ضد "حسن" وزوجته قدمها محامون وتتعلق بوقائع معينة نشرها المشكو في حقه عبر قناته على "يوتيوب" وبعضها ظهرت فيه ابنته الرضيعة بصحبته هو وزوجته، بالإضافة إلى بلاغ قدمه المجلس القومي للطفولة والأمومة للنائب العام ذكر أنهما عرضا طفلتهما للخطر عن طريق مقطع فيديو نشراه عبر "يوتيوب" وظهرت فيه الطفلة الرضيعة في حالة بكاء وأحال النائب العام البلاغ إلى نيابة جنوب القاهرة للتحقيق فيه.

وتعددت البلاغات التي قدمت ضد أحمد حسن وزوجته زينب بعد ظهورهما المتكرر في مقاطع فيديو عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وتنوعت الاتهامات، التي ذكرها المحامون في بلاغاتهم، وبعضها اتهمهما بالتحريض على الفسق والفاحشة، بسبب ظهورهما في أحد المقاطع المصورة بملابس بحر أو قيامهما بتقبيل بعضهما، وطالب مقدموا تلك البلاغات بالتحقيق معهما في الوقائع المنسوبة لهما.

ورفع أحد المحامين دعوى قضائية، طالب فيها بإغلاق قناة "يوتيوب" الخاصة بأحمد حسن، والتي ينشر من خلالها فيديوهاته هو وزوجته.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل