المحتوى الرئيسى

يعلنان عن توظيف مربية تحول طفلتهما إلى نجمة على يوتيوب

08/25 14:18

أعلن زوجان بريطانيان عن استعدادهما لدفع راتب يبلغ 40000 دولار أمريكي سنوياً لأي مربية يمكنها مساعدة ابنتهما البالغة من العمر 8 سنوات لتصبح نجمة على يوتيوب.

ولن تكون المرشحة الناجحة متمرسة في مجال رعاية الأطفال فحسب، بل يجب عليها دعم الطفلة ومساعدتها في تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بها وتحريرها ونشرها على موقع يوتيوب.

وإضافة إلى مهمتها في مساعدة الطفلة أثناء تسجيل مقاطع الفيديو، سيتعين على المربية إعداد الطفلة للذهاب إلى المدرسة وإيصالها إلى البيت، وتحضير الطعام لها قبل عودة والديها من العمل مساء.

ويقول الزوجان اللذان لم يتم الكشف عن هويتهما، في إعلان على موقع "تشايلد كير" الإلكتروني، بأنهما يجهلان كيفية مساعدة ابنتهما، لذا فهما يرغبان في توظيف شخص يتمتع بالخبرة الكافية في تربية الأطفال إضافة إلى مجال النشر على موقع يوتيوب.

ويهدف الزوجان إلى تحويل طفلتهما إلى نجمة على يوتيوب، وخاصة بأنها شغوفة بتحميل مقاطع فيديو على الموقع وهي تقدم دروساً في المكياج والغناء.

وبحسب الوالدين، فإن مقاطع الفيديو التي تنشرها الصغيرة بحاجة إلى المزيد من الخبرة والأفكار الجديدة لتلقى المزيد من الرواج بين متابعي وسائل التواصل الاجتماعي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل