المحتوى الرئيسى

متهمة في 11 قضية دعارة.. "رصاص الأخ" يخترق جسد صاحبة الـ50 عاما

08/24 14:32

بعد مرور عامين من البحث، وجدها تسير في الشارع فأخرج سلاحه وأطلق نحوها 5 رصاصات اخترقت رأسها وباقي جسدها، هكذا نفذ شاب جريمة قتل بحق شقيقته الكبرى صاحبة الـ52 عاما، في مركز سوهاج، بدعوى سوء سلوكها وممارستها الرذيلة مقابل مبلغ مالية.

 ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بسوهاج، التي جرت تحت إشراف اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، واللواء عبد الحميد أبو موسى مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المجني عليها في العقد السادس من عمرها ومتزوجة وسبق اتهامها في 11 قضية دعارة، وأنها فرت هاربة من مسقط رأسها أخميم بسوهاج، وانتقلت منذ عامين إلى مركز سوهاج، للهرب من أسرتها خوفا من انتقام أشقائها بسبب سوء سلوكها، وتمكنت المباحث تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، والمقدم أحمد صقر رئيس مباحث مركز سوهاج، والمقدم طارق أبو سديرة رئيس مباحث أخميم من ضبط المتهم، والرصاص المستخدم في الجريمة.

جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بسوهاج، أن بداية الواقعة، كانت بورود بلاغا للمقدم أحمد صقر رئيس مباحث سوهاج، بوقوع جريمة بقيام شاب بإطلاق الرصاص على شقيقته في الشارع، وعلى الفور جرى إخطار اللواء عبد أبو موسى الذي أمر بسرعة الانتقال والفحص.

 وتبين من خلال الفحص والتحري، أن المجنى عليها سيدة في العقد السادس من عمرها، وبالكشف عليها تبين أنه سبق اتهامها في 11 قضية دعارة، وأمر اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، بإخطار النيابة العامة، وانتقلت النيابة وناظرت جثة المجني عليها، قررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليها، 52 سنة، ومتزوجة، وأن أصل إقامتها مركز أخميم وهربت هي وزوجها وأولادها خوفا من القتل على يد أسرتها، بسبب سوء سلوكها، وألقي القبض على المتهم، وجرى اقتياده إلى القسم واعترف بارتكابه للواقعة.

 وجاء في محضر الشرطة، أن المتهم كشف ملابسات الحادث، قائلا: "أنا كنت بغسل عاري.. بقالي سنتين بلف عليها علشان أقتلها.. جبت لينا العار.. عندها 50 سنة وماشيها بطال وبتمارس الرذيلة مقابل فلوس.. عملت لينا مشاكل مع أهالي القرية بتاعنا، دي نهايتها، كانت لازم تموت".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل