المحتوى الرئيسى

إمبراطورة الهيروين.. ليلة سقوط وريثة عرش المخدرات في المثلث الذهبي

08/24 11:09

في قلب منطقة المثلث الذهبى بالقليوبية نشأت فتاة ترعرت وسط تجار الكيف وأباطرة المخدرات، لكنها لم تتخيل أن يأتي اليوم الذى تحمل فيه لواء التجارة المحرمة بعد أن دخل أفراد أسرتها السجن تباعا.

في قرية كوم السمن إحدى القرى الثلاث التي يتكون منها مثلث المخدرات الشهير بالقليوبية، نشأت "ع .أ" 27 سنة لتتزوج من تاجر هيروين لكن ضربات الأجهزة الأمنية أنهت أساطير تلك التجارة لتنتهي حياة زوجها خلف القضبان، ثم باقي أفراد أسرتها وانتهاء بشقيقتيها.

حملت المتهمة لواء توزيع الهيروين وإحياء نشاط العائلة مرة أخرى حتى كونت إمبراطورية ذاع صيتها لترويج الهيروين في المناطق الراقية بالقاهرة، قبل أن تسقط في قبضة الأمن وبحوزتها كمية كبيرة من مخدر الهيروين.

واقعة الضبط جرت بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، التي تمكنت من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة بمدينة العبور، تخصصا في الإتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهما 3 كيلو جرام لمخدر الهيروين.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، نشاط عنصرين من العناصر شديدة الخطورة من ذوى السوابق الإجرامية في مجال الإتجار بمخدر "الهيروين" وترويجه على عملائهما بنطاق واسع بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، وهما سيدة دون عمل من أهالي كوم السمن ومقيمة بدائرة قسم شرطة العبور – سبق اتهامها في قضيتين أخرهما قضية مخدرات، زوجة أحد العناصر الإجرامية في مجال تجارة المخدرات ومحبوس حالياً لاتهامه في 3 قضايا "مخدرات".

كما يشار إلى أن المذكورة تنتمى إلى عائلة شديدة الخطورة في مجال الإتجار بمخدر "الهيروين"، وقد سبق حبس واتهام شقيقتيها في العديد من قضايا الإتجار بالمواد المخدرة، بالإضافة إلى عاطل  من أهالي الحزانية - شبين القناطر، ومقيم بدائرة قسم شرطة الشروق – سبق اتهامه في قضية "مخدرات".

عقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالاشتراك مع قطاع الأمن الوطني، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، جرى استهدافهما وضبطهما حال استقلالهما إحدى السيارات أمام مسكن الأولى، وبحيازتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت  3 كيلو جرام ومبلغ مالي قدره 430,000 ألف جنيه، و4 هواتف محمولة و4 ميزان.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل