المحتوى الرئيسى

4 مرات إيقاف عن العمل في حياة ريهام سعيد الإعلامية

08/23 22:15

تعد الإعلامية ريهام سعيد من مقدمات البرامج المثيرة للجدل، وكان نتيجة ذلك هو إيقافها عن العمل لمدة 4 مرات في 4 سنوات فقط!

- جاء الإيقاف الأول لريهام سعيد في 2015 على أعقاب استضافتها لـ"سميةعبيد" أو كما اشتهرت إعلاميا بـ"فتاة المول" التى تعرضت للتحرش من جانب أحد الأشخاص بمول تجاري، ظهرت فتاة المول مع ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير"، وعرض البرنامج صورا شخصية للفتاة، مدعين أنه تم إرسالها من أحد المشاهدين، ظهرت فيها سمية وهي تشرب من زجاجة خمر، ومع أصدقائها الشباب على شاطيء البحر، وقدمت فتاة المول ضد ريهام سعيد بلاغا لانتهاك خصوصيتها.

وتم إيقاف ريهام سعيد عن العمل في أعقاب هذه الأزمة، وأحيلت للمحاكمة، وبالفعل أصدر حكم ضدها بالحبس 18 شهرا، وتغريمها عشرة آلاف جنيه بتهمة السب والقذف في القضية، وفي الاستئناف تم إلغاء الحكم وصدرت البراءة.

- أما المرة الثانية، فكانت في 2017 بعد استضافة ريهام سعيد لزوجة وعشيقها، وتحدثت الزوجة عن أنها حملت منه سفاحا، وأصدرت نقابة الإعلاميين قرارا بوقفها لمدة ثلاثة أشهر.

-وجاءت المرة الثالثة، في يناير 2018، عرضت ريهام سعيد فيديو عبر برنامجها للحظة اتفاق شاب على بيع طفلين بإدعاء أنهما مخطوفان من إحدى دور الأيتام، وأنه سيقوم ببيعهما لأسرة عربية تكفلهما، بتحريضٍ من معدة البرنامج ومصوره.

وأمرت نيابة شرق القاهرة بحبس المعدة ومصور البرنامج وثلاثة آخرين بينهم مسجل خطر بتهمة خطف طفلين من منطقة النهضة شرق القاهرة، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق واستدعاء ريهام سعيد، لاتهامها بالتحريض على خطف طفلين بدائرة قسم شرطة السلام ثاني.

وألغت إدارة قنوات النهار برنامج "صبايا الخير"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد من خريطة القناة بشكلٍ نهائي، لحين إشعار آخر.

- أما الرابعة فهي في 2019، وذلك بعد تصريحاتها ضد السمينات، قائلة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، بيشوهوا المنظر".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل