المحتوى الرئيسى

مصادر: محاكمة عاجلة للمتهم بممارسة الرذيلة مع فتاة بمسجد أبو كبير

08/23 17:16

قالت مصادر مطلعة على التحقيقات في واقعة ضبط شاب وفتاة في وضع مخل بالآداب داخل دورة مياه في حمام مسجد بمدينة أبو كبير بالشرقية، أن النيابة العامة التي تجري التحقيق فى الواقعة، تحت إشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات الشرقية، استعجلت تحريات المباحث بشأن الواقعة، وتقرير الطب الشرعى الخاص بالطالب والفتاة لبيان عما إذا كانا مارسا الرذيلة من عدمه داخل حمام المسجد.

وأضافت المصادر، أن النيابة، تحت رئاسة أحمد حسان مدير نيابة أبو كبير، ومحمد أبو الليل وكيل أول النيابة، سوف تحيل الشاب للمحاكمة العاجلة، بتهمة هتك العرض وممارسة الرذيلة.

وكانت نيابة أبوكبير، تحت إشراف المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات الشرقية، حبس طالب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة هتك عرض قاصر.

وقررت النيابة إخلاء سبيل طالبة وتسليمها لأسرتها، باشر التحقيق أحمد حسان مدير النيابة، ومحمد أبوالليل وكيل أول النيابة، جاء القرار بعد أن خضع المتهمان للتحقيق عقب ضبطهما فجرا في وضع مخل بالآداب في دورة مياه مسجد بمدينة أبوكبير.

وذكرت التحريات والتحقيقات، أن شابا لاحظ دخول شاب وفتاة إلى المسجد، فتتبعهما، وبعدها سمع أصواتا تصدر من داخل إحدى دورات المياه، وباستطلاع الأمر شاهدهما يمارسان الرذيلة، فأبلغ رواد المسجد وأهالي المنطقة، الذين ألقوا القبض على المتهمين في حالة "تلبس"، بعدها أبلغوا الشرطة.

وأضافت التحريات والتحقيقات، التي جرت تحت إشراف اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، أنه عقب وصول رجال الشرطة جرى اقتياد الشاب والفتاة إلى مركز الشرطة، وبدأت القوات في استجوابهما.

وتبين من خلال الفحص والتحري أن المتهم "م . ج"، 18 عاما، طالب، على علاقة عاطفية بفتاة تدعى "ح .ش"، 16 عاما، طالبة، وأنه اتفق مع معها على التقابل في حمام المسجد لإقامة علاقة محرمة عقب صلاة الفجر، حتى يتمكنا من ممارسة الرذيلة مستغلين هدوء المسجد.

وأوضحت التحريات، أنه أحد سكان المنطقة شاهد الاثنين أثناء دخولهما المسجد عقب صلاة الفجر، وتتبع الشاب والفتاة وتبين وجودهما في وضع مخل بالآداب داخل دورة مياه المسجد.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل