المحتوى الرئيسى

[458] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

08/23 14:05

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,795,041 تطبيق!

بعد تجريب أكثر من تطبيق لهذه المهمة تم اختيار هذا التطبيق المجاني للاستخدام اليومي لما يحويه من مزايا لن تجدها في أي تطبيق آخر فمن خلاله يمكن تتبع ساعات عملك كل يوم عبر عمل تسجيل دخولك وخروجك من العمل وإذا كنت تنسى في غالب الأوقات لا مشكلة فهناك ميزة في التطبيق تمكنه من عمل تسجيل دخول وخروج كل ما دخلت مكان عملك أو خرجت دون تدخل منك عبر خدمات الموقع دون أن يؤثر على البطارية التطبيق يحوي مزايا عديدة أخرى لتنظيم ساعات العمل كما أنه مفيد للأشخاص الذين يعملون من المنزل، ايضاً يمكنه ساب قضاء وقتك في أي مكان مثل صالة الألعاب أو النادي، تطبيق يستحق التجريب بجدارة.

هل لديك ساعة ذكية سواء ساعة آبل أو سامسونج أو أندرويد، هذا التطبيق يقوم بعرض صور مختلفة على وجه الساعة لمزيد من التنوع والتفرد كما قدم ميزة رائعة وهي عرض صور الانستجرام على وجه الساعة بحيث تزينها بصور من اختيارك، وايضاً في ساعات أندرويد يقدم أكثر من مجرد صورة بل يجدد ساعتك بشكل كامل.

لعبة ممتعة في الواقع المعزز وفكرتها جداً ممتازة، تمكنك اللعبة من وضع صندوق في غرفتك ثم يخرج من هذا الصندوق زجاجات وفاكهة واطباق وغيرها ثم تقوم بإطلاق النار عليها، وايضاً احذر القنابل حتى لا تنفجر غرفتك، الرائع في اللعبة هو تكسر هذه العناصر عند إطلاق النار عليها، وجدت الأمر ممتع ومسلي. جربها وأخبرنا رأيك.

تطبيق يعتمد على تقنية الممثل الكوميدي الأمريكي جيري ساينفيلد الشهيرة “لا تكسر السلسلة” ويعنى بهذا بأنه ضع هدفاً لديك أياً كان ثم قم بتحديد الأيام لتنفيذه وقم بعملها في أوقاتها دون تباطؤ ستجد نفسك بعد فترة أصبحت عادة لا غنى عنها، التطبيق ينظم الأهداف ويعرض التقدم على شكل بطاقات معلومات كتطبيق الصحة في الايفون كما يذكرك بتنفيذ أهدافك ، تطبيق رائع ويساعد كثيراً.

ربما تعتقد ان المساعد الصوتي كمستخدم آي-فون أو أندرويد ينحصر في سيري او مساعد جوجل لكن لا، هذا المساعد الشخصي الرائع قادم من شركة لها خبرة كبيرة في تحليل الصوتيات فمع تطبيقها الأول الشهير ساوند هاوند لمعرفة هوية الأغاني والموسيقى يأتي هذا التطبيق ومن مهامه مساعدتك لتتم أعمالك فيمكن أن يحجز لك سيارة أجرة على أوبر أو معرفة الطقس بعد شهرين أو إجراء مكالماتك دون لمس الشاشة التطبيق يضم أيضا مزايا مختلفة لإصدار الأوامر الصوتية فقط دون الحاجة لشيء آخر، تطبيق مميز يستحق التجربة والكثير يخبر أنه أذكى من سيري.

تطبيق لعمل المقالب فهذا التطبيق عبر هزاز الآيفون والصوت العالي لآلة حلاقة الشعر ستشعرك بأن شعر يتم حلاقته بالفعل قبل أن يدرك المقلب، كما أن الصوت سيتغير عندما يقترب من الرأس ليعطي صوت أكثر واقعية. أخبرنا عن مقالب مضحكة قمت بها باستخدام هذا التطبيق في التعليقات :).

لعبة جديدة معتمدة على رياضة الباركور ـ ولمن لا يعرف ما هو الباركور هي مجموعة حركات يكون الغرض منها الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب بأكبر قدر ممكن من السرعة والسلاسة، وذلك باستخدام القدرات البدنية، وقد وُجد الباركور أساسا كطريقة جديدة ومختلفة لتخطي العقبات أو الموانع. وهذه الموانع يمكن أن تكون أي شيء مما يحيط بك من فروع أشجار أو صخور أو قضبان حديدية أو حتى جدران. اللعبة مسلية جداً و تتطلب مهارة لتتخطى المراحل.

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل