المحتوى الرئيسى

بالفيديو- إنجي وجدان تهاجم ريهام سعيد: خليكي في حالك

08/22 23:49

ردت الفنانة إنجي وجدان على تصريحات ريهام سعيد حول من يعانون من السمنة في حلقة برنامجها "صبايا" والتي استفزت البعض وتعرضت للانتقادات بسببها.

وقالت إنجي من خلاله فيديو نشرته عبر قناتها على YouTube: "ريهام سعيد قالت إن من يعانون السمنة ميتين وشكلها وحش ويمثلون عبء على الدولة وأقول لك إنني سمينة ولا أعاني من كل ما ذكرتيه، وتعاطفت معك عندما أعلنتي أنك مريضة والجميع وقف بجانبك وليس في صالحك أن تسبي الناس وتضايقينهم وتسخري من شكلهم".

وتابعت: "انا كنت رياضية طوال عمري وأصبحت سمينة وحياتي سعيدة وزوجي وزنه رشيق ولم يعجب بي عندما كنت رشيقة مثله فقط، الموضوع ليس بالشكل ولا بالوزن، وهناك أخرون يعانون من السمنة بسبب المرض أو تناول الأدوية وغير ذلك، وحضرتك مش من حقك الحديث عن الذين لديهم زيادة بالوزن وتصفيهم بالميتين، وعن نفسي أنا مثال وعايشه سعيدة وأقدم أدوار تعطي أمل للناس ولم أصيبهم بالاكتئاب".

وأضافت:"في الحقيقة أنا لا اعرف انت تتحدثين على أي أساس، وهل عمرك ما شوفتي ناس نحيفة وتتعرق أو لديهم مشاكل صحية بالظهر أول الأرجل، لا أعرف ما الذي تقولينه لماذا تسبي الناس وتصيبهم بالاكتئاب، وأنت في موقف من المفترض أن تطلبي من الناس أن يقفوا بجانبك مش أن تكوني ضدهم، وليس أن تسبينا جميعا".

وأعربت عن اندهاشها من حديث ريهام سعيد قائلة:" لا أستطع استيعاب ما قولتيه أنا هتجنن، ليس من حق أي شخص أن يقول لي أنني سمينة أو لست على قيد الحياة، لا يجب أن نحكم على الأخرون من أشكالهم وأحجامهم لأنها تفاهة وعن نفسي أجد أنني تافهة لو فكرت في الناس من مجرد مظهرهم فقط أو ملابسه أو سيارته أو ما يفعله، وأتمنى أن تحذري من تصريحاتك بعد الآن ولا اعتقد أنك على استعداد أن تخسري الناس أكثر من الجزء الكبير الذي خسرتيه بالفعل ومن فضلك خليكي في حالك".

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد دعمها لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج 500 مصري ومصرية من مرضى السمنة.

أوضحت ريهام خلال برنامجها "صبايا" المذاع عبر قناة "الحياة"، أن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من دعوات الرئيس لمواجهة السمنة، غير متفهمين لمدى خطورة هذا المرض الذي يعد أسوأ من السرطان بكثير، مضيفة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، بيشوهوا المنظر".

تابعت: "يعني وانتي ماشية كده بالإسدال ولا بالجلابية ومش قادرة تمشي، وبتعرجي عشان ركبك وجعاكي وبتبقي عرقانة عشان عندك كمية السموم غير طبيعية فقدتي كل أنوثتك وضحكتك.. فقدتي كل حاجة"، مطالبة جميع مرضى السمنة بضرورة اتخاذ قرار فوري بتغيير ذلك.

ريهام سعيد: مرضى السمنة يشوهون المنظر العام

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل