المحتوى الرئيسى

آيس كريم "غير تقليدي" في الصين.. الصحة أولا

08/22 20:01

لم يعد الطلب على منتجات الآيس كريم التقليدية مرتفعاً كما كان الحال سابقاً؛ إذ تخطتها تلك الأنواع منخفضة السعرات التي تحتوي على مُحلِّيات طبيعية والموجودة في الأسواق الصينية، خصوصاً بعد تزايد طلبات المستهلكين على المنتجات الصحيّة ذات الجودة العالية.

وذكر تقرير صادر عن شركة "يورومونيتور إنترناشيونال"، وهي قاعدة بيانات لأبحاث السوق العالمية ومقرها العاصمة البريطانية لندن، أنَّ منتجات الآيس كريم قليلة السكر أصبحت بديلاً أكثر صحة من الأنواع التقليدية لدى قطاع واسع من الزبائن.

وأضاف التقرير أنَّ هذه المنتجات تقود نمواً موجهاً من خلال استخدام المكوّنات الطبيعية عالية الجودة، وفق صحيفة "تشاينا ديلي" الصينية.

وقالت الصحيفة إنَّ العلامة التجارية الشهيرة للآيس كريم "هالو توب" تعد مثالاً لمنتج يُركِّز على استخدام نكهات طبيعية ومحتوى زائد من البروتين، فضلاً عن توضيح المحتوى منخفض السعرات الحرارية في مقدمة العبوة.

ولفت تقرير "يورومونيتور إنترناشيونال" إلى مميزات الآيس كريم الصحي، ومنها احتواؤه مكوّنات طبيعية وخفة وزنه مقارنة بالمنتجات الأخرى.

وأفاد بأنّ شركة "جروم"، وهي علامة تجارية مملوكة لشركة "يونيليفر"، تستخدم مكوّنات مثل الفواكه الطازجة وتتطلع لجذب المستهلكين الباحثين عن المنتجات الفاخرة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل