المحتوى الرئيسى
تريندات

خاص.. لجنة التخطيط بالأهلى تقرر بالإجماع رحيل المهاجم النيجيرى

08/22 14:15

أكدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل وعضويها خالد بيبو وزكريا ناصف، ضرورة رحيل النيجيري جونيور أجاي بسبب تراجع مستواه الفني والبدني مؤخرا.

وبذلك ينضم النيجيري للمغربي وليد أزارو ليتم التخلص منهما في أقرب وقت، واستدعت اللجنة كلا من أمير توفيق مدير التسويق والمهندس عدلي القيعي وتم إبلاغهما بالأمر لسرعة إيجاد عروض والتواصل مع وكلاء اللاعبين.

ويتابع ثنائي التسويق حاليا مع وكلاء اللاعبين بعد إبلاغهم بحيثيات العروض المطلوبة وبأعلى سعر قدر المستطاع ، كون الأهلي يرغب في التعاقد مع مهاجم سوبر في نفس التوقيت، فضلا على السعي للتعاقد مع مدير فني أجنبي خلفا لمارتن لاسارتي وبذلك ستتكبد خزينة القلعة الحمراء أموالا طائلة.

ورغم انشغال لجنة التخطيط  بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل بملف التعاقد مع مدير فني أجنبي خلفا لمارتن لاسارتي إلا أن التعاقد مع مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعلاج العقم التهديقي أصبح صداعا في رأس اللجنة هو الآخر.

وتسعى اللجنة بالتعاون مع أمير توفيق مدير التسويق والمهندس عدلي القيعي في إيجاد مهاجم سوبر من طراز رفيع يكون على قدر عال من الكفاءة لينال رضا الجماهير الحمراء الغاضمة من العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق مؤخراً.

وتقع اللجنة في حيرة كبرى جراء، وجود الأنجولي جيرالدو في القائمة الإفريقية الذي وصلت له عدة عروض للرحيل عن القلعة الحمراء واللاعب يرغب في الرحيل للعب في الدوريات الأوروبية، رغم تحفظ الجهاز الفني على رحيله من جهة ومن جهة أخرى لو تم التعاقد مع مهاجم لن يستفاد منه إلا محليا فقط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل