المحتوى الرئيسى

تقارير.. ريال مدريد يقدم عرضًا ضخمًا لضم نيمار

08/22 14:15

لا تزال صفقات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حديث الجميع، في ظل الغموض الذي يحوم حول مستقبله، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم نيمار بالعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني، في ظل رغبة الطرفين باتمام الصفقة، ولكن لم يتوصل الناديين لاتفاق حتى الآن.

ولكن برشلونة ليس هو الوحيد الذي يرغب في ضم نيمار، بل يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني يريدان أيضًا الحصول على خدمات النجم البرازيلي هذا الصيف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض مُغري لإدارة باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع نيمار.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي قدم عرضًا ماليًا بقيمة 100 مليون يورو، بجانب خدمات 3 لاعبين من الميرنجي، هم خاميس رودريجيز، كيلور نافاس ولوكا يوفيتش الوافد الجديد، مقابل ضم نيمار.

وكان الصربي لوكا يوفيتش قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني، مقابل 62 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي قد قدم عرضًا سابقًا بقيمة 100 مليون يورو أيضًا، بجانب الثلاثي وجيمس رودريجيز وكيلور نافاس وجاريث بيل.

وكان جاريث بيل قد خرج من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، ولكن الأمور تغيّرت بعد إصابة البلجيكي إيدين هازارد، المُنتقل حديثًا إلى الفريق المدريدي، واحتمالية غيابه لفترة قد تصل إلى 4 أسابيع، ليعود بيل للمشاركة في المباريات رفقة ناديه.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قد اقترح على إدارة ناديه التعاقد مع حارس مرمى جديد، ليدخل كيلور نافاس ضمن قائمة المرشحين.

يذكر أن فريق برشلونة يُعد هو الأقرب لحسم صفقة نيمار، بعدماقدم عرضًا جديدًا لنظيره الباريسي، وهو ضم نيمار لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مع إلزامية الشراء عقب الموسم الثاني.

وطبقًا للعرض الجديد، فإن الفريق الباريسي سيحصل على قيمة الإعارة لمدة موسمين، قبل أن يستعيد جزءًا كبيرًا من الأموال التي دفعها لضم نيمار، والتي تبلغ قيمتها 222 مليون يورو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل