المحتوى الرئيسى
تريندات

بتهمة الزنا والفعل الفاضح.. عقوبات في انتظار "عنتيل كفر حجازي"

08/22 13:25

بعد ضبطه بتهمة ممارسة الرذيلة مع سيدتين بالقرية، ونشر أفلام إباحية عبر الـ"سوشيال ميديا"، ألقي القبض على إسماعيل إبراهيم النجار، (39 عاما - مقيم بمحلة البرج أول المحلة)، الشهير إعلاميا بـ"عنتيل كفر حجازي" بمنطقة سكة طنطا بدائرة قسم شرطة ثان المحلة.

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، يفيد بتوافر معلومات حول تواجد "إسماعيل إبراهيم النجار"، (39 عاما مقيم - بمحلة البرج أول المحلة)، الشهير إعلاميا بـ"عنتيل كفر حجازي" بمنطقة سكة طنطا بدائرة قسم شرطة ثان المحلة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الرذيلة، وأنه هو من ظهر في بعض الفيديوهات التي جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والـ"سوشيال ميديا"، مع سيدات من أبناء القرية المذكورة.

كما كلف المحامي العام فريق النيابة العامة بإعادة ربط وقائع ضبط المتهم بأقوال سيدتين متهمتين بممارسة الرزيلة معه، فضلا عن التأكد من تورط جميع أطراف القضية في واقعة نشر فيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي والـسوشيال ميديا من عدمه.

وفي اعترافات المتهم، ادعى أنه سقط ضحية بسبب إغواء السيدتين له لممارسة الرذيلة، نافيا تورطه في نشر تلك الفيديوهات، قائلا: "نفسي ربنا يقبل توبتي وأنا كنت بحاول بهدوء مع الناس بعد ما الفيديوهات اتنشرت، وربنا شاهد على كلامي، وفعلا أنا غلطت في ممارسة الخطيئة لكن عمري ما فكرت آذي حد، أو أفكر في قضية الحريم اللي كانوا معايا فى شقتي".

من ناحيته، أكد الدكتور شوقي السيد الفقيه القانوني، أن تهمتي ممارسة الرذيلة مع سيدتين بالقرية، ونشر أفلاما إباحية عبر الـ"سوشيال ميديا"، يعتبرا جنحة، تكون عقوبة كل منها الحبس من 6 أشهر حتى 3 أعوام.

وأضاف "السيد"، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أنه في حالة ارتباط الجريمتين معا يتم توقيع أقصى عقوبة على المتهم، وفقا لقانون العقوبات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل