المحتوى الرئيسى

أمير عزمي: "أنا اللي اقترحت على جروس الدفع بعبد الله جمعة كظهير أيسر"

08/21 08:32

أكد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد السابق لنادي الزمالك، أنه هو من اقترح على المدير الفني السابق لنادي الزمالك السويسري كريستيان جروس الدفع بعبد الله جمعة كظهير أيسر وذلك عقب إصابة بهاء مجدي.

وقال أمير خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "كنا نستعد لمواجهة سمنود بكأس مصر، وبهاء مجدي كان مصابا وأحمد فتوح كان بمعسكر المنتخب الأوليمبي".

وأردف: "جروس كان ينوي الدفع بحازم إمام في مركز الظهير الأيسر ولكني اقترحت عليه الدفع بعبد الله جمعة في هذا المركز، ومن ثم وجدنا نجاحه وتألقه بشكل كبير في هذا المركز، مع اكتساب الكثير من الخبرات مع الوقت". 

واختتم حديثه قائلا: "أكد لي جروس أنه كان يفكر في ذلك، وبالفعل حصل جمعة على فرصة في هذا المركز وأصبح اكثر تمكناً، وأفضل ظهير أيسر في مصر، وفي أفريقيا". 

وتحدث أمير عزمي المدرب السابق في نادي الزمالك عن سبب اعتذاره واستقالته من الاستمرار في الجهاز الفني للنادي خلال الفترة المقبلة.

وقال "أمير" إنه غير راضي عما يحدث أو أن يُقال له أن الجهاز سيواصل عمله لمدة ثلاثة أيام فقط، مشيرا إلى أنه استمر مع كريستيان جروس وخالد جلال لتمسك كلا المدربين بهم. 

وتابع: "جروس تحدث معي في الطائرة وقال بأن هناك تفكير بوجود مساعد معي بنفس المنصب، قلت له بالتوفيق ‏سأرحل، فرفض وقال لي بدأت المشوار معي وستنهيه".‏

بي أس سي يونج بويز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل