المحتوى الرئيسى
تريندات

تحدي جديد ولا "هتوديه في داهية".. يوم تلات في ميزان عشاق عمرو دياب

08/20 13:13

في الساعات الأولى من صباح اليوم، نشر الشاعر الغنائي تامر حسين مقطع فيديو لأغنية "يوم تلات"، للفنان عمرو دياب، والتي من المقرر أن تكون ضمن ألبومه المقبل "أنا غير"، الذي أعلن الهضبة عن اقتراب موعد طرحه في الأسواق.

وتسببت أغنية "يوم تلات" في إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجود حالة من الانقسام حول الأغنية التي تنتمي لألبومه الجديد، فبعض محبي دياب عبروا عن إعجابهم بالأغنية، بينما انتقدها آخرون معتبرين أنها لا تليق بتاريخ الهضبة.

بعض مستخدمي "تويتر" رأوا أن الأغنية تخلق حالة من الاختلاف عن سابق أغاني "دياب"، وستنجح في النهاية رغم وجود انتقادات من بعض الأشخاص، فعلق أحدهم: "حلوة أوي بجد"، "يوم تلات عزيز الشافعي أبدع وتامر حسين عمل حالة جديدة والهندي موزع في حته لوحده أما الفنان عمرو دياب فكونه يغني الأغنية دي دي جرأة غير مسبوقة لفنان عنده التاريخ الكبير ده وتحدي قوي جدا، وأعتقد كالعادة هيكسب التحدي".

وانتقد الأغنية بعض رواد موقع التغريدات القصير "توتير"، وعبروا عن عدم إعجابهم بالأغنية التي رأوا أنه كلماتها وما تحتويه غير لائق، كما طالبه أحد رواد "تويتر" بتقديم الاعتذار لجمهوره لسوء الأغنية، فكتب أحدهم: "ياريت عمرو يعتذر عن أغنية يوم تلات دي وإحنا هنسامحه والله علشان أنا ماشية من الصبح بعتذر للناس بالنيابة عنة، وحقيقي إيدي مش قادرة على التطبيل المرة دي"، وعلق أخر: "من دقايق سمعت أغنية عمرو دياب (يوم تلات) والحقيقة مستغربتش من النتيجة لأن يوم التلات ده ما شاء الله سره باتع في أي حاجة بيدخل فيها بس فعلا أنا استخسرت لحنها التحفة العسول أوي ده على كلامها التافه الهابط جدا ده"، وأضاف أخر: "دي نكتة بايخة.. وعمرو دياب بيروش بالأغنية دي".

وجاءت بعض التعليقات الساخرة من الأغنية، وبعض الكوميكسات أيضا التي ربطت بين الأغنية وحياة عمرو دياب الشخصية، وبعض النساء في حياته.

وجاءت كلمات الأعنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أسامة الهندي.التالي: "يوم تلات تلات بنات ندهوني، عالبُساط بَسط ياناس عجبوني قاعدة وإنبساط غداء وعزموني، فتفتوا الفتافيت وفَتنوني.. شكلها مؤامرة أعشق السمراء ولا أعشق البيضاء أُم الخدود حمراء الحياة حلوة ويا أُم روح حلوة كلهم حلوين جننوني.. كل ما أجي أقوم أقول خليني منتهى الجمال جُمال على عيني أمشي من المكان ده إيه يمشيني لمة الحلوين بتغريني.. شعرهم حرير يطير قدامي صعب أشوف ده غير غير في أحلامي، سحرهم خطير يوصف إيه كلامي يوم تلات وبكل أيامي.. كل عود وعود أحلى من التاني، قلبي لم يعود ليا من تاني، كان في إيدي عود قولت بيه أغاني والصباح رباح ياللي عاجباني.. كلمة كلمتين الليل قوام ليّل عيشنا يوم جميل أحلى ما أتخيل، واحدة واحدة عليا بتميل لو هعيش عمري هنا قليل".

مدرب منتخب نيجيريا الذي ساند منتخب مصر أمس في نهائي كأس العالم لناشئي اليد يتحدث إلى "الوطن".

عرض خبراء تقنيين أسباب ضعف بطارية هاتف آي فون، وأشاروا إلى سبب قاتل يرتكبه الكثيرون في هواتفهم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل