المحتوى الرئيسى

شوبير يواصل الهجوم.. ويفضح إتفاق صلاح السري مع أبو ريدة!

08/20 02:11

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة مدوية بخصوص وجود إتفاق تم بين محمد صلاح وهاني أبو ريدة من أجل عودة عمرو وردة لمعسكر الفراعنة في كان 2019.

وأكد شوبير أن “تويتة” صلاح التي انتشرت وقتها بخصوص ضرورة منح وردة فرصة جديدة، تمت بالإتفاق مع رئيس الجبلاية تمهيدا لعودة اللاعب بالرغم من إجماع كافة أعضاء اتحاد الكرة على ضرورة استبعاده نهائيا.

وأضاف شوبير خلاص تصريحاته لقناة “MBC مصر”: “لاعبو المنتخب طلبوا الاجتماع مع هاني أبو ريدة ورفضوا رحيل اللاعب وضغطوا بقوة على أبو ريدة لإعادة وردة وفي النهاية وافق رئيس الاتحاد”.

وأوضح: “كنت أتمنى أن يعترف صلاح أنه وباقي اللاعبين قدموا مستوى سيء ولم يكونوا على قدر المسئولية مثل منتخبات الجزائر والسنغال”.

واكمل: “يجب أن يحافظ على شكل اتحاد الكرة مثلما كنا نحاول دوما الحفاظ عليه، ليس من المنطقي أن يكون السبب في كل مرة هو عدم الانضباط”.

وأتم حديثه قائلا: “صلاح مع وردة في المنتخب منذ 4 سنوات، هل اكتشف فجأة بأنه يجب أن يُعالج؟!”.

ومن جانبه كان قد أكد نجمنا المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد من أجل إعادة عمرو وردة إلى معسكر الفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في مصر وحصد لقبها منتخب الجزائر بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب السنغال بهدف نظيف.

وقال “مومو” في تصريحات لشبكة “سي إن إن” الأمريكية: “بكل تأكيد لم يكن لي تدخل في إعادة وردة لمعسكر المنتخب، أنا لست قائد المنتخب أو مديره الفني لكي أفعل ذلك”.

وأوضح صلاح: “إذا كنت بهذه القوة داخل المنتخب لغيرت عديد من الأمور”.

وأضاف: “وردة يحتاج إلى العلاج وإعادة التأهيل، لكي لا يتكرر هذا الأمر معه مجددا”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل