المحتوى الرئيسى

وفاة شاب أثناء التحقيق في بلاغ غامض تقدمت به أسرته في المنصورة (تفاصيل) | المصري اليوم

08/19 19:03

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة داخل العناية المركزة بمستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، الاثنين، متأثرا بإصابه في حادث تصادم، بعد ساعات من بدء نيابة أول المنصورة التحقيق في العثور على حبر أخذ بصمة على إصبعه أثناء وجوده في غرفة العناية المركزة.

وقال مجدى الدين أبوعريضه، والد الشاب المتوفي «أحمد، 27 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة» إن إدارة المستشفى أبلغتنا اليوم بوفاة نجلى بعد أسبوع كامل من احتجازه بالعناية المركزة متأثرا بجراحه بعدما صدمته سيارة أثناء سيره في شارع المشاية السفلية بالقرب من فيلا غيث بالمنصورة.

وأضاف: «ابنى أحمد كان محتجزا بالعناية المركزة واستقرت حالته، وبعدما أبلغنا عن واقعة العثور على حبر بصمة على إصبع الإبهام له وبدأت النيابة التحقيق وقررت التحفظ على كاميرات المراقبة بالمستشفى لتفريغها، ومن بعدها تم منعنا من زيارته ووضعوه على جهاز تنفس صناعى إلى أن توفى اليوم».

كانت النيابة العامة بقسم أول المنصورة بدأت التحقيق في بلاغ والد الشاب بوجود أثر لحبر أخذ البصمات على يد نجله وهو فاقد الوعى بغرفة العناية المركزة.

وقررت النيابة العامة تفريغ كاميرات المراقبة في العناية المركزة والأماكن التي تنقل المريض بداخلها في المستشفى واستدعاء طاقم الأطباء والتمريض بالعناية وسؤالهم حول واقعة وجود حبر البصمات على إصبع المريض.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل