المحتوى الرئيسى

الثالث من نوعه.. افتتاح مركز الخدمات التموينية المطور في الإسكندرية - صور

08/19 18:01

افتتح محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الإثنين، مركز خدمات التموين المطور بمنطقة طوسون التابعة لإدارة تموين المنتزه شرقي المحافظة، والذي جرى استحداثه ضمن عدد من مكاتب التموين على مستوى الجمهورية وفقا لخطة الوزارة.

وقال "سعد الله" في تصريح صحفي، اليوم، إن المكتب الجديد يعد ثالث المراكز المطورة في المحافظة بعد تشغيل مكتبين بمنطقة السيوف وفي حي غرب المحافظة.

وأضاف أن مكتب خدمات طوسون بدأ العمل فعليا واستقبال المواطنين لأداء الخدمات التموينية المختلفة من خلال نظام الكتروني متكامل مزود بنظام النداء الآلي تيسيرًا على طالبي الخدمة، لافتا إلى أن التشغيل شهد حضور مسؤولي إدارات الرقابة التموينية والاتصال السياسي وإدارة تموين غرب المحافظة.

وأوضح أن العمل يتم بواسطة موظفين مدربين على نظام العمل الحديث من خلال نظام الشباك الواحد حيث يجرى استقبال المواطنين من خلال موظف الاستقبال لإعطاء المواطن رقم للتعامل على نوافذ تقديم الخدمات ومجهز كل منها بجهاز حاسب آلي يقدم الموظف من خلاله الخدمات التموينية في وقت قصير.

وأشار إلى أنه جرى تجهيز المكتب بمقاعد للانتظار وبه لوحات إرشادية لكل حالة وكاميرات إلكترونية لمتابعة أداء الخدمات.

من جانبه أكد محمود القلش مسئول الإعلام بمديرية التموين بالإسكندرية، التزام أجهزة المديرية بالتعليمات والإرشادات ونظام العمل المسموح به داخل المركز ليتماشى مع سياسة الوزارة في إنجاز العمل في وقت قصير وتقديم خدمة تليق بالمواطنين.

ولفت إلى أن هذه المراكز ستكون طفرة جديدة تقدمها الدولة وتتطلب الحفاظ عليها والتعامل معها من خلال التعليمات والإرشادات الموجهة من خلال العاملين بالمركز واللوحات الإرشادية الموجودة بها.

كانت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، أعلنت تطوير 7 مكاتب تموينية وتحويلها إلى مراكز خدمة مطورة بالإضافة إلى دمج بعض المكاتب التابعة للمديرية على أن تكون جاهزة للعمل خلال شهر يوليو الجاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل