المحتوى الرئيسى

أخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 18 / 8 / 2019 - اليوم السابع

08/18 23:49

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاحد 18 / 8 / 2019 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ،  مصر بطل العالم فى اليد للمرة الأولى فى التاريخ

مصر بطل العالم فى اليد للمرة الأولى فى التاريخ

فاز منتخب ناشئى كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد على  نظيره الألماني  بنتيجة 32 _ 28  فى  نهائى العالم المقام فى مقدونيا ليتوج باللقب للمرة الأولى فى التاريخ على صعيد الناشئين .

عبد الرحمن حميد ..عريس عرين فراعنة اليد فى مونديال مقدونيا

نجح عبد الرحمن حميد حارس مرمى منتخب ناشئي كرة اليد فى خطف الأنظار بمونديال مقدونيا الذى نجح الفراعنة فى الجصول عل لقبه بالفوز على ألمانيا لأول مرة فى تاريخ الناشئين .

صور .. مجدى أبو المجد صانع البسمة فى كرة اليد المصرية

استطاع مجدى أبو المجد المدير الفنى لمنتخب ناشئين كرة اليد فى اسعاد الشعب المصرى بعدما كتب تاريخ جديد لكرة اليد المصرية بحصول الناشئين على لقب كأس العالم لمواليد 2000 على لقب كأس العالم لأول مرة فى التاريخ على صعيد الناشئين .

الأهلي يقيل لاسارتي.. ويكلف محمد يوسف بتدريب الفريق لحين التعاقد مع مدرب أجنبى

4 ملايين جنيه شرط جزائى فى عقد لاسارتى مع الأهلى

ينص العقد المبرم بين الأهلى والأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى على حصوله على شهرين كشرط جزائى فى حال فسخ أي من الطرفين العقد أي فى حال إقالة لاسارتى خلال الساعات المقبلة بعد خروج الفريق من كأس مصر سيحصل على شهرين كشرط جزائى .

اتحاد الكرة يقر: من حق السولية ورمضان المشاركة أمام الزمالك فى السوبر

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن مشاركة رمضان صبحى وعمرو السولية، لاعبى الأهلي، أمام الزمالك فى لقاء السوبر المقرر له 18 سبتمبر المقبل صحيح.

لجنة التخطيط بالأهلى تناقش أخطاء التحكيم فى الموسم المنتهي

ناقشت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة طه إسماعيل وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأخطاء التحكيمية “الفجة” التي عانى منها فريق الأهلي على مدار الموسم وكان آخرها أخطاء طاقم التحكيم في مباراة الأمس في بطولة الكأس والتي فاقت كل الحدود وتجاوزت الأخطاء التقديرية المقبولة.

مرتضى منصور يعقد جلسة مع ميتشو لتوقيع عقد قيادة الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إنه سيعقد جلسة اليوم مع الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفنى الجديد للفريق، من أجل إتمام تفاصيل التعاقد معه لقيادة الفريق الأبيض وتوقيع عقد قيادة الفريق.

ميتشو فى أول تصريح بعد وصوله القاهرة: الزمالك كبير أفريقيا وسأركز فى عملى

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل