المحتوى الرئيسى

بيراميدز أولها وآخرها.. فضائح لاسارتي مع الأهلي لا تنتهي

08/18 00:48

رغم نجاحه في قيادة الأهلي من مؤخرة جدول الدوري إلى تصدرها والظفر باللقب، إلا أن ثمة حاجز دائم تواجد بين جماهير الفريق الأحمر والمدير الفني للفريق مارتن لاسارتي.

وتصدر هاشتاج "لاسارتي برا الأهلي" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب هزيمة الأهلي أمام فريق بيراميدز، بهدف مقابل لا شيء، في إطار دور الـ16 من كأس مصر.

الحاجز بين الجماهير ومارتن لاسارتي يعتبر تواجده مبررًا للغاية، إذ أن مسيرة الأوروجوياني مع الأهلي لم تخلو من الفضائح والنتائج الموجعة، بالإضافة إلى تراجع الأداء ومردود اللاعبين داخل أرض الملعب في أغلب المباريات.

وفي مجمل مشوار مارتين لاسارتي مع الأهلي، والذي يعد مستقبله مجهول بعد هزيمة اليوم، قاد الفريق الأحمر في 31 مباراة بين مختلف المسابقات، فاز في 22 مباراة، وخسر 6، وتعادل في ثلاث مرات.

وتستعرض لكم "الوطن سبورت" 3 فضائح وقع فريق النادي الأهلي بها خلال فترة قيادة مارتن لاسارتي للفريق الأحمر:

منذ تولى مارتن لاسارتي قيادة فريق الأهلي، قادته ظروف المسابقات لمقابلة فريق بيراميدز في 3 مناسبات، خسرهم جميعًا وهو الأمر غير المعتاد على فريق النادي الأهلي.

وللصدفة، جاءت أولى المباريات التي تولى بها لاسارتي قيادة الأهلي، أمام فريق بيراميدز، في مباراة الدور الأول من الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، وخسرها الأحمر بنتيجة 2-1.

المباراة الثانية كانت في الدور الثاني من الدوري المصري، وانتهت أيضًا بفوز بيراميدز 1-0، قبل أن يفوز على الأهلي بنفس النتيجة في مباراة الكأس التي جمعتهما أمس السبت.

وتعتبر أول هزيمة للاسارتي مع الأهلي أمام بيراميدز، في نفس الوقت الذي يتلقى فيه آخر هزائمه أمام نفس الفريق أيضًا.

جلب مجلس إدارة النادي الأهلي مارتن لاسارتي، وبصحبته العديد من التعاقدات على رأسها رمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو وغيرهم، ما رفع سقف طموحات الجماهير الحمراء في الظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن الأحمر منذ 2013.

طموحات وأماني جماهير النادي الأهلي اصطدمت بفريق صن داونز الجنوب إفريقي في الدور ربع النهائي من البطولة، الفريق الذي لم يكتف بإقصاء الأحمر من البطولة، وإنما قسى عليه بخماسية نظيفة، تحت أنظار وإشراف مارتن لاسارتي نفسه.

لا يفوز النادي الأهلي خارج مصر تحت قيادة لاسارتي، قاعدة ثابتة رسخها مارتن لاسارتي مع الأهلي طوال فترة قيادته للفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل