المحتوى الرئيسى

بالفيديو- 4 أغنيات لمحمد رمضان تتجاوز الـ100 مليون مشاهدة خلال عام

08/18 01:45

احتفل الفنان محمد رمضان بتحقيق أغنياته الأربعة " مافيا، والملك، واللهو الخفي، ونمبر وان" رقما جديدا خلال عام واحد من طرحهم.

تجاوزت الأغنيات الأربعة حاجز الـ 100 مليون مشاهدة لكل أغنية بمفردها خلال فترة عام واحد فقط، ونتسعرضهم خلال السطور التالية:

يأتي على رأس القائمة أغنية "مافايا" والتي حققت 146 مليون مشاهدة في 8 شهور فقط، منذ طرحها في شهر يناير مع الاحتفال برأس السنة 2019.

الأغنية من إخراج ياسر سامي، وكلمات محمد الفنان، وشيندي، وكنكا، وتوزيع إسلام الأبيض والمدفعجية ومونتي.

وصلت أغنية "نمبر وان" لأكثر من 115 مليون مشاهده بعد عام من طرحها في شهر يونيو 2018، وتعد هي الأكثر جدلا بين أغنيات محمد رمضان التي قدمها وتعرض لكثير من الهجوم بسببها من بعض الفنانين

أغنية "نمبر وان" من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، والتوزيع الموسيقي لديزل، وهي من إخراج حسام الحسيني وتم تسجيلها في استوديو النحاس.

حققت أغنية "اللهو الخفي" نجاح كبير في وقت قصير جدا، حيث تجاوزت الـ 111 مليون مشاهدة بعد 3 شهور فقط.

أغنية "اللهو الخفي" تعاون فيها محمد رمضان مع النجم العالمي فان دام، وطرحت بمناسبة شهر رمضان الماضي 2019، في إطار إعلان دعائي لشركة اتصالات.

تأتي أغنية "الملك" في المركز الرابع ضمن القائمة فهي حققت 103 مليون مشاهدة بعد عام من طرحها حيث حيث أصدرها محمد رمضان في أغسطس 2018.

أغنية "أنا الملك" من كلمات الشاعر شبوكشي ومن ألحان وتوزيع مونتي، ومن إخراج حسام الحسيني، وهي من إنتاج شركة "مزيكا" للإنتاج الفني.

View this post on Instagram

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل