المحتوى الرئيسى

ضبط سائق يلعب "Pokemon Go" على 8 هواتف محمولة في سيارته بأمريكا

08/17 22:26

اللوحة المثبت بها الهواتف المحمولة الثمانية، التي كان يستخدمها السائق في اللعب

أثناء قيامه بجولة في الطرق السريعة قرب مدينة "سياتل" الأمريكية، شاهد أحد الضباط بشرطة مرور ولاية "واشنطن" سيارة متوقفة بحارة الطوارئ، التي تكون موجودة في أقصى يمين أو يسار الطريق الرئيسي، على طريق سريع قرب المطار الدولي لمدينة سياتل، بحسب ما نقله موقع "Thrilist" الأمريكي.

الضابط توقف بجانب السيارة، ليستطلع الأمر، ويساعد راكبي السيارة في أي مشكلة يواجهونها، سواء كانت مشكلة متعلقة بالسيارة، أو مشكلة صحية يعاني منها أحد الركاب، أو أي مشكلة أخرى، إلا أن الضابط فوجئ بلوحة كبيرة من "الفوم"، بها ثماني فتحات مستطيلة، مثبت في كل منها هاتف محمول.

الهواتف لم تكن تعرض شيئاً يعتبر ذا أهمية تستدعي التوقف بالسيارة على جانب الطريق لمشاهدته، فلم تكن تعرض مثلاً خرائط للطرق، أو دروساً علمية قد يكون السائق مضطراً لمراجعتها بشكل سريع من أجل اختبار ما، ولم تكن تنقل صور أو فيديوهات لكاميرات مراقبة قد تكون مثبتة في منزل السائق.. الهواتف الثمانية كانت مستخدمة في تشغيل لعبة "Pokemon Go"، وهي لعبة كانت قد انتشرت بشكل كبير جدا، خاصة بين الشباب، في السنوات الأخيرة.

السائق لم يتعرض للتوقيف أو الغرامة، نظراً لأنه كان لم يكن يلعب أثناء القيادة ولم يكن متوقفاً بالسيارة في مكان غير مخصص للانتظار، إلا أن الضابط رفض أن يرحل ويترك السائق قبل أن يغلق الهواتف ويضع اللوحة المثبت فيها الهواتف على المقاعد الخلفية للسيارة.

أحد أفراد شرطة المرور بولاية "سياتل" نشر تغريدة بصورة اللوحة المثبت فيها الهواتف المحمولة، وكتب: "السائق وافق على وضع الهواتف على المقعد الخلفي للسيارة، والآن يمكنه القيادة بدون الخوف من التعرض لمثانية مصادر ملهية عن القيادة".

يعد فيتامين "ب 12" من أهم الفيتامينات التي يحتاجها جسم الإنسان، ومن أهم وظائفه مقاومة الشعور بالإرهاق وإنتاج حمض "دي إن إيه"

محمد إبراهيم الجزار المصري شبيه صلاح، الذي يقيم في الكويت، يحكي أطرف الوقائع التي صارت معه بسبب الشبه بينه وبين أبو مكة.

والد الفتاة المصرية العائد بصرها في المملكة العربية السعودية، يروي لـ"الوطن" تفاصيل اللحظات الصعبة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل