المحتوى الرئيسى

يتوسطهما الأب المتهم بذبحهما.. "الوطن" تنشر صورة ضحيتي جريمة الحوامدية

08/17 21:36

تنشر "الوطن" صورة للشقيقتين المذبوحتين على يد أبيهما  لشكه في سلوكهما بمنطقة الحوامدية، وتظهران في الصورة يتوسطهما الأب المتهم بقتلهما، وذكرت التحريات والتحقيقات أن المتهم اعترف بجريمته قائلا: "إن ابنته الصغرى أسماء 21 عاما، كانت تجري مكالمات جنسية مع شاب، وشقيقتها الكبرى إسراء 23 عاما، كانت تتستر عليها، فقرر الانتقام لشرفه وذبحهما صباح أمس"، بحسب قوله.

وعن يوم الجريمة تحدث المتهم قائلا: "أخدت سكين من المطبخ، وبعدين طلبت منهم الاتنين يخرجوا معايا علشان نروح نشتري حاجات، وكنا في قطعة أرض زراعية بالقرب من الترعة، والوقت كان الصبح ومكنش في حد، طلبت منهم يقعدوا شوية علشان أستريح، وكان ضهرهم ليا، طلعت السكين ودبحتهم في دقيقة، قتلت البنت الكبيرة الأولى والصغيرة بعدها بثواني، ولما خلصت واطمنت أن هما ماتوا، روحت على القسم، واعترفت بكل حاجة".

سجلت جهات التحقيق ما جاء على لسان المتهم أثناء تمثيل الجريمة، وأصدرت النيابة قرارا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كان عامل، في العقد السادس من عمره، ذبح ابنتيه بزعم أن سلوكهما سيئ وتربطهما علاقة غير شرعية بأحد الشباب، حيث استدرجهما من منزله في الحوامدية إلى منطقة زراعية قريبة منه وذبحهما، وألقى جثتيهما في ترعة الحوامدية.

يشار إلى أن اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الحوامدية، بتلقيه بلاغا من "نصر.ع"، 52 عاما، حاصل على مؤهل متوسط، ومحال على المعاش، باستدراج ابنتيه إلى ترعة الحوامدية وذبحهما لسوء سلوكهما وعلاقتهما مع أحد الشباب بالمنطقة، وجرى التحفظ عليه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل