المحتوى الرئيسى

قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز.. هل يكسر الأحمر عقدة الـ 547 يوما؟

08/17 19:38

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز، في الثامنة مساء اليوم، ضمن إطار دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وتبدو المباراة صعبة على المارد الأحمر نظرا لعدم تمكن الأهلي من تحقيق الفوز على منافسه بعد شرائه من قبل تركي آل الشيخ وتغير اسمه من الأسيوطي سبورت إلى بيراميدز أي منذ 547 يوما.

ويعود آخر فوز للأهلي على منافسه بمسماه القديم الأسيوطي سبورت، بهدف دون رد، أحرزه وليد سليمان من خلال ركلة جزاء، وذلك في إطار الدوري المصري لعام 2018، ونرصد لكم في التقرير التالي نتائج مباريات الأهلي وبيراميدز منذ تغيير اسم الأخير كالتالي:

التقى الأهلي بنظيره بيراميدز للمرة الأولى منذ تغيير مسماه، في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، وخسر الأهلي بهدف نظيف أحرزه عمر كمال، ليودع الأهلي منافسة الكأس مبكرًا ليتوج بها الزمالك في النهاية.

واجه الأهلي نظيره بيراميدز في مباراتين بالدوري المصري في الموسم الماضي الذي توج به الأهلي في النهاية، وعلى الرغم من محافظة الأهلي على لقب الدوري إلا أنه تلقى الخسارة من بيراميدز في المباراتين، جاءت الأولى بنتيجة 2/1، حيث تقدم المهاجم المغربي للأهلي قبل أن يقلب بيراميدز الطاولة بهدفين عن طريق محمد فاروق، وعبدالله السعيد.

وفي الدور الثاني، تمكن بيراميدز من تحقيق الفوز بهدف نظيف، أحرزه البرازيلي كينو، فهل سينجح الأهلي في الفوز اليوم أم سيواصل بيراميدز تفوقه؟

يعد فيتامين "ب 12" من أهم الفيتامينات التي يحتاجها جسم الإنسان، ومن أهم وظائفه مقاومة الشعور بالإرهاق وإنتاج حمض "دي إن إيه"

محمد إبراهيم الجزار المصري شبيه صلاح، الذي يقيم في الكويت، يحكي أطرف الوقائع التي صارت معه بسبب الشبه بينه وبين أبو مكة.

والد الفتاة المصرية العائد بصرها في المملكة العربية السعودية، يروي لـ"الوطن" تفاصيل اللحظات الصعبة

حفلة للفنان شعبان عبدالرحيم تثير غضب مستخدو مواقع التواصل الاجتماعي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل