المحتوى الرئيسى

بعد ظهورها بالحجاب.. قصة اعتزال جيهان نصر الفن وزواجها من رجل اعمال سعودى

08/17 18:55

فنانة مثيرة للجدل اختفاؤها وظهورها كان سببا رئيسيا فى كشف الكثير من الكواليس حول اعتزالها الفني إنها الفنانة جيهان نصر التي اعتزلت الفن لكنها تظهر على استحياء فى بعض المناسبات وكان آخرها أثناء تواجدها مع عائلتها فى العرض المسرحى "الملك لير" والذى يقدمه الفنان يحيى الفخرانى والفنانة هبة مجدى.

ظهور جيهان نصر مرة أخرى بالحجاب اعاد للاذهان كثيرا من التفاصيل الخاصة بحياتها الفنية والشخصية وتحديدا أسباب اعتزالها الفن بعد زواجها من رجل الاعمال والشاعر السعودي سعود الشربتلي وربما كان الظهور الأخير لها مع النجم يونس شلبي قبل وفاته، حيث تكفلت جيهان بمعالجته على نفقتها الخاصة.

كان عام 1997 هو العام الذي شهد اعتزال جيهان نصر، وهو نفس العام الذي تزوجت فيه من الملياردير السعودي سعود الشربتلي، الذي طلب منها اعتزال الفن، و بالفعل اختفت عن الأنظار، وبعد إختفائها انتشرت شائعات مرضها.

وعن قرار اعتزالها قالت جيهان نصر فى تصريحات صحفية سابقة : "كان من الممكن ان اواصل التمثيل الا ان وقت الاعتزال كان قد حان، فأنا متفرغة لبيتي وأسرتي واولادي، وتركي للعمل الفني كان قطعيا لا رجعة فيه رغم اعتزازي بمشواري الذي لم يكن طويلا بقدر ما كان مؤثرا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل