المحتوى الرئيسى

فيديو – تألق تريزيجيه وملخص لمسات صلاح "وفرص ضائعة" أمام بورنموث وساوثهامبتون

08/17 20:11

شارك الثنائي الدولي المصري، المحترفان في بطولة البريميرليج، محمد صلاح نجم نادي ليفربول، ومحمود حسن تريزيجيه، المنضم حديثا لأستون فيلا، في مباراتي فريقهما أمام ساوثهامبتون وبورنموث على الترتيب.

ليفربول حقق فوز هام خارج الديار على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء السبت ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح شارك 78 دقيقة من المباراة، وبدى متأثرا بخوضه مباراة السوبر الأوروبي كاملة 120 دقيقة أمام نادي تشيلسي، وفشل الدولي المصري في التسجيل أو الصناعة.

وسنحت فرصة خطيرة للدولي المصري وأهدر انفراد تام بالمرمى، ليتوقف سجله التهديفي في البطولة عند هدف وحيد سجله في المباراة الماضية أمام نورويتش سيتي.

وفيما يلي ملخص لمسات صلاح:

وعلى صعيد أخر، واصل النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، المنتقل حديثا لنادي أستون فيلا الإنجليزي، مشاركته مع فريقه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي للمرة الثانية على التوالي، في مباراة الفريق أمام بورنموث، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام توتنهام هوتسبيرز 3-1.

وتلقى أستون فيلا للهزيمة الثانية على التوالي من فريق بورنموث بهدفين مقابل هدف. وأهدر الدولي المصري أكثر من فرصة خطيرة في المباراة وكان بإمكانه التسجيل.

وشارك تريزيجيه حتى الدقيقة 87 أجرى سميث مدرب أستون فيلا تبديله الأخير بخروج تريزيجيه ودخول دافيز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل