المحتوى الرئيسى

مباشر.. الدوري الانجليزي.. ليفربول 0-0 ساوثهامبتون

08/17 17:42

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي التي تقاوم اليوم السبت على سانت ميريز.

وفاز ليفربول في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي بعد الفوز على نورويتش سيتي، وفي المقابل خسر ساوثهامبتو بثلاثية أمام بيرنلي في الجولة الأولى.

بدأ اللقاء بسيطرة شبه تامة من جانب ليفربول في الدقائق العشر الأول من عمر المباراة، وسنحت فرصة لتهديد من المرمى بعدما لعب محمد صلاح كرة بالكعب نحو شامبيرلين، لكن اللاعب الانجليزي صوب كرة أتت بجوار القائم البعيد.

وتعرض جيمس ميلنر لإصابة دامية في الدقيقة 17 من عمر المباراة وطلب تدخل الجهاز الطبي من أجل اسعافه بعد إصابته في الجبهة.

وظهرت حالة من عدم التفاهم بين دفاع ليفربول حارس مرماه، وفي الدقيقة 20 كان ماتيب يسجل عن طريق الخطأ في مرماه أثناء إعادة الكرة لأدريان بالرأس، لكنه تجاوزت الحارس وذهبت إلى ضربة ركنية.

وأتت أخطر الفرص منذ بداية المباراة في الدقيقة 21 عن طريق رأسية مايا يوشيدا الذي استقبل ركلة ركنية من الجانب الأيسر برأسية خطيرة لكن أدريان تصدى لها ثم أبعدها الدفاع إلى منتصف الملعب.

وأهدر شي آدامز فرصة من أجل التسجيل في الدقيقة 38 بعدما ارتقى عاليًا من أجل التعامل مع كرة عرضية ولعب رأسية أتت أعلى من العارضة.

وتقدم ساديو مانى لصالح ليفربول في الدقيقة 45+1 من عمر المباراة بعد تسديد مقوسة رائعة من حدود منطقة الجزاء غردت في الزاوية اليسرى لمرمى ساوثهامبتون.

ولعب مانى كرة رائعة إلى محمد صلاح في الدقيقة 55، وتواجد اللاعب المصري في وضعية رائعة وضرب مصيدة التسلل وانفرد بحارس المرمى لكن تسديدة اللاعب المصري الأرضية لم تعرف الطريق نحو المرمى بعدما أبعدها أنجوس جن إلى ركنية.

وواصل مانى تقديم الهدايا للزملاء، وفي الدقيقة 65 لعب عرضية أرضية من الجانب الأيسر تجاه فيرمينو الذي استقبلها بتصويبة أرضية تجاه القائم الأيسر لمرمى ساوثهامبتون لكنها ابتعدت قليلًا عن الشباك.

وكاد داني انجز أن يعاقب ليفربول على إهدار الفرص، وفي الدقيقى 67 صوب كرة من خارج منطقة الجزاء ابتعدت قليلًا عن الزاوية اليمنى لمرمى أدريان وخرجت لضربة مرمى.

وأحرز فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 71، بعدم مجهود رائع من ساديو مانى الذي ضغط على دفاع ساوثهامبتون وقطع الكرة في الجانب الأيسر ولعب عرضية إلى زميله البرازيلي داخل منطقة الجزاء الذي تحرك تجاه اليمين ثم صوب أرضية ذكية تجاه اليسار عكس حركة الجميع ليعجز الحارس عن التعامل معها.

وشارك أوريجي في المباراة بالدقيقة 78، على حساب محمد صلاح.

أدريان: متفائل بالمشاركة ضد ساوثهامبتون.. لدي فرصة كبيرة

شاكيري يلمح للرحيل عن ليفربول: لست سعيدا "على الدكة"

ليفربول في ورطة.. كلوب يعلن إصابة الحارس أدريان قبل مواجهة ساوثهامبتون (فيديو)

ميتشو عن تدريبه للزمالك: مجرد هراء.. رئيسه "توسل إلي" وعليه دفع الملايين

وكيله ليلا كورة: الأهلي لم يفاوض دياز.. والمدرب لا يمانع العمل في مصر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل