المحتوى الرئيسى

جوارديولا يمتدح سترلينج "الخطير" ويشيد بقوة توتنهام

08/17 20:10

أشاد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بخطورة جناحه الإنجليزي رحيم سترلينج قبل مواجهة توتنهام يوم السبت بملعب "الاتحاد" في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سترلينج 3 أهداف خلال فوز مانشستر سيتي على وست هام بنتيجة 5-0 في الجولة الافتتاحية من البريمييرليج.

وقال جوارديولا، في المؤتمر الصحفي للقاء: "رحيم سترلينج من أكثر اللاعبين خطورة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وإذا نظرنا إلى أفضل 6 فرق فسنجد أن لديهم أفضل اللاعبين، فالكل يريد المزيد وهو يريد المزيد أيضا".

وأضاف عن توتنهام: "منذ حضوري إلى إنجلترا وتوتنهام كان منافسا في كل موسم، ففي الموسم الأول حصل على المركز الثاني وكان حاضرا دائما فهو ثاني أفضل فريق في أوروبا".

وتابع عن فريقه: "جميع اللاعبين جاهزون للمشاركة أمام توتنهام وأيضا فرناندينيو، فالكل يستحق المشاركة لأن الفريق حقا جيد، فيمكننا أن نتحدث عن التشكيل، ولكن علينا أن نفكر في الأفضل من أجل الفريق وكيف نتغلب على منافسنا".

وواصل عن المنافسة على اللقب: "أنا معجب للغاية بأداء تشيلسي أمام مانشستر يونايتد وليفربول، فرغم أن الفريق لم يحقق الفوز لكنني تفاجأت بمستواه الجيد، ولقد رأينا الإمكانيات التي يمتلكها يونايتد في الخط الأمامي".

وأوضح: "أرسنال أيضا قام بشراء لاعبين جيدين مثل نيكولاس بيبي وديفيد ليوز وداني سيبايوس الذي يعد من أفضل اللاعبين في إسبانيا فجميعهم منافسون جيدون".

وأشار عن دي بروين: "أعتقد أن دي بروين لديه نفس الدوافع دائما وما حدث في الموسم الماضي لا يعني أنه سيتكرر هذا الموسم، فلديه إمكانيات خاصة ليست موجودة لدى أي لاعب آخر وعليه استغلالها من أجل مصلحة الفريق".

وأكد عن ميندي: "ما أريده من بنجامين ميندي هو أن يكون لائقا للمشاركة وأن يشارك في الحصص التدريبية كل أسبوع، ففي معظم الوقت كان غائبا في الموسمين الماضيين وهو بحاجة للعب، فالهدف الأول هو أن يصبح لائقا على أن يلعب وأن يتدرب باستمرار لمدة شهر ثم يمكنه المشاركة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل