المحتوى الرئيسى

حفل لنزلاء دار مسنين فى شبرا: "ع الطبلة كله يرقص"

08/17 05:05

حفل خيرى لإسعاد المسنين فى شبرا

لإدخال الفرحة على قلوبهم وإسعادهم بعد أن أتموا رسالتهم فى الحياة واستقر بهم الحال داخل دار مسنين، يحرص فريق «احلم معانا» على تنظيم حفلات لكبار السن فى أماكن إقامتهم بدور المسنين، خاصة فى الأيام التى تشهد مناسبات أو أعياداً.

رنين جمال، عضو فى الفريق، اعتادت أن تشارك فى حفلات المسنين التى تقام بشكل شهرى، للترفيه عنهم وإمدادهم ببعض المساعدات، وذلك بعد التنسيق مع مسئولى دور المسنين، فى محاولة لتحسين حالتهم النفسية وإخراجهم من حالة العزلة: «بنشغل لهم أغانى على دى جى وبنرقص ونهزر معاهم».

بمناسبة عيد الأضحى وتوافر اللحوم بكميات كبيرة، أقام فريق «احلم معانا» حفل شواء لمسنين تابعين لدار فى منطقة شبرا، وتطوعت الشابة، صاحبة الـ22 عاماً، مع أعضاء الفريق بتجهيز الأكل والسلطات والأدوات الخاصة بالشى، ونظم الاحتفال فى مقهى بالمقطم.

حالة من الفرحة والحماس الشديد استقبل بها المسنون الحفل الذى غيّر من حالتهم المزاجية: «هما مش بيحسوا بطعم أى حاجة حلوة غير لما يخرجوا من الدار شوية، ويشموا هوا عشان حالتهم النفسية تتحسن ومايحسوش إنهم لوحدهم، إحنا بنرتب الخروجات دى وبنأجر لهم أوتوبيسات تجيبهم وترجعهم».

يعد فيتامين "ب 12" من أهم الفيتامينات التي يحتاجها جسم الإنسان، ومن أهم وظائفه مقاومة الشعور بالإرهاق وإنتاج حمض "دي إن إيه"

محمد إبراهيم الجزار المصري شبيه صلاح، الذي يقيم في الكويت، يحكي أطرف الوقائع التي صارت معه بسبب الشبه بينه وبين أبو مكة.

حفلة للفنان شعبان عبدالرحيم تثير غضب مستخدو مواقع التواصل الاجتماعي

تمكن الطبيب مصطفى معروف من علاج حالة مرضية على إحدى الطائرات بكندا، بمهارة شديدة، ورفض الحصول على جائرة شركة الطيران مقابل خدماته.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل