المحتوى الرئيسى
تريندات

مباشر - رئيس الزمالك: دياز هو من عرض نفسه علينا

08/14 13:57

انطلق المؤتمر الصحفي لرئيس نادي الزمالك للإعلان عن مدرب الفريق الجديد.

رئيس الزمالك: دياز هو الذي عرض نفسه على نادي الزمالك ونجله تحدث وكشف ذلك ؛ وكان يريد تدريب نادي الزمالك العظيم ووصلنا لمبلغ ٢ مليون دولار وشرط جزائي لمدة شهر وعدد المدربين المساعدين، من يحارب الزمالك من داخل النادي وتحدثوا معه أننا نقوم بتأخير المستحقات، أتحدى أن أي لاعب أو مدرب رحل له مستحقات لدى النادي.

رئيس الزمالك: وجهت الدعوة لعدد من أبناء النادي منهم حسن شحاتة وحازم إمام ورضا عبد العال لاختيار مدير فني لكنه لم يحضروا، ويا رضا عبد العال بدلا من الحديث في البرامج اعلن عن رأيك في الغرف المغلقة وأشكر كل من حضر من رموز النادي لاختيار الملف المدرب.

رئيس الزمالك: إذا جلب سموحة 14 صفقة يقولون العظيم فرج عامر، وعندما نفعل ذلك يقولون هذا إهدار للمال العام. أبناء النادي يهدون حيل النادي في البرامج.

رئيس الزمالك: هناك فيلسوف ومعلم وثعلب صغير يتحدثون أنني منفرد في قرار المدير الفني، الزمالك ليس عزبة وحينما اخترت لجنة تضم أيمن يونس وفاروق جعفر وميدو ليختاروا مدير فني اجنبي، فوجئت أن اللجنة اختارت فاروق جعفر مديرا فنيا وأيمن يونس مديرا للكرة ، يختارون انفسهم وهذا حدث منذ فترة.

رئيس الزمالك: سيتم فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك لمدة ٣ أيام بداية من الغد وتقام الانتخابات ٥ و٦ و٧ سبتمبر

رئيس الزمالك: بدلا من أن تدافع عن الحكم المصري انظر للفساد داخل اتحاد الكرة ، ولو رأيت أي ظلم على الزمالك سأجلب حكاما أجانب.

رئيس الزمالك: تعيينك يا سمير عثمان خطأ، هذا ليس من اختصاص اللجنة الموقتة ولو نريد حكما أجنبيا سنجلبه لو هناك ظلما من المصريين، أنت كنت تعمل في قناة الأهلي بأجر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل