المحتوى الرئيسى

عروسان صينيان يحتفلان بزفافهما أمام الأهرامات

08/14 05:48

العروسان فى جلسة تصوير فى منطقة أهرامات الجيزة

اختارا مصر لتكون وجهتهما السياحية ومقصدهما المميز والآمن، لقضاء شهر العسل وتوثيق زواجهما، عروسان صينيان ارتميا فى حضن الحضارة المصرية، وخضعا لجلسة تصوير بملابس العُرس أمام أهرامات الجيزة، الشاهدة على حضارة 7 آلاف عام.

محمد عصام، مصور فوتوغرافى، شارك فى توثيق هذه اللحظة المميّزة التى شهدت على بداية حياة جديدة بين الشاب والفتاة الصينيين: «سعيد بتصوير العروسين الصينيين، لأنى لمست حبهما للحضارة المصرية وللشعب المصرى، علشان كده أصروا يوثقوا زواجهم فى مصر».

مكانة مصر التاريخية والأثرية، جذبت العروسين الصينيين اللذين طالما حلما بالتصوير فى قلب الآثار المصرية: «هما قضوا فى مصر 7 أيام، زاروا خلالها أماكن سياحية وأثرية كتيرة، واستقروا على التصوير أمام الأهرامات، مكان هادئ وواسع ومميز وله شهرة كبيرة فى العالم كله، وأعتقد أن نشر الصور دى بره مصر، هيساهم فى إنعاش السياحة»، حسب «عصام». المرحلة الأولى من التصوير استغرقت ساعة واحدة فى النهار، والمرحلة الثانية كانت وقت غروب الشمس، حيث حرصا على التصوير فى مشهد رومانسى يجمعهما بغروب الشمس: «كان من ضمن طلباتهم إنهم يتصوروا قدام الأهرامات والشمس بتغرب».

خلال الفترة الأخيرة، أثار "اليوتيوبرز" الشهيرين أحمد حسن وزوجته زينب، موجة من السخط والغضب بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

رد أحمد حسن على الإشاعات التي ترددت عن ولادة زينب بعد 6 أشهر من زواجهما في فيديو جديد بعد قرار اعتزالهما في أقل من يوم

خبراء يحذرون من خطورة انخفاض مستوى مياه البحر الميت إلى 34 مترا، دون مستوى سطح البحر، مسجلًا بذلك أدنى مستوياته في التاريخ

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بيع فتة عيد الأضحى داخل علب بلاستيكية بـ 20 جنيه وكمية قليلة جدا وفقا لوصف المستخدمين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل