المحتوى الرئيسى
تريندات

إحصائية عالمية: الأهلي الأكثر حصولا على البطولات في العالم.. والريال في المركز الخامس

08/14 02:51

تصدر النادي الأهلي إحصائية عالمية جديدة كأكثر نادي في العالم حصولا على البطولات، حيث حصد المارد الأحمر 118 بطولة، متفوقا على العديد من الأندية العالمية على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة وغيرهم. 

ووفقا لصفحة "Superpower Football" فالنادي الأهلي هو أكثر نادي حاصل على بطولات في العالم برصيد 118 بطولة بفارق كبير عن كل من برشلونة وريال مدريد، الذي صنفتهم الصفحة في المركز الرابع والخامس. 

وجاء ترتيب الصفحة كالتالي: الأهلي في الصدارة برصيد 118 بطولة، يليه في المركز الثاني نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي برصيد 115 بطولة، ويأتي في المركز الثالث نادي ناسيونال الأوروجوياني برصيد 113 بطولة فيما جاء نادي برشلونة في المركز الرابع برصيد 91 بطولة، ويأتي ريال مدريد في المركز الخامس برصيد 90 بطولة. 

وكان النادي الأهلي قد فاز خلال الأسابيع القليلة الماضية ببطولة الدوري المصري الممتاز بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك الذي جاء في المركز الثاني.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق أول فوز له في مشواره الأفريقي أمام نادي اطلع بره السوداني بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الدور التمهيدي من البطولة، وأحرز الاهداف كل من وليد أزارو هدفين، وعلي معلول، وأحمد الشيخ. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل