المحتوى الرئيسى
تريندات

باريس سان جيرمان يعرض نيمار على ريال مدريد

08/14 02:31

التقى نادي باريس سان جيرمان مع ممثلي نادي برشلونة من أجل التفاوض على عودة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن من الواضع أن الباريس متمسكا ببيع اللاعب لنادي آخر. 

ووفقا لعدة مصادر على رأسها راديو "rmc"، وصحيفة "لو باريسيان" أن الاجتماع لم يؤدي إلى أي اتفاقات نهائيا بين الطرفين، ولم يحدث أي تقدم ملحوظ في الصفقة، وذلك بسبب أن باريس سان جيرمان ليس لديه أي مرونة في التنازل عن مطالبه بشأن بيع نيمار. 

وكان اللاعب البرازيلي نيمار قد انضم إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صفقة هي الأغلى في التاريخ مقابل 222 مليون يورو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2017. 

وكانت أفادت مصادر قريبة من نادي برشلونة أن هناك تقدم ملحوظ في التفاوض من أجل استعادة نيمار، وأن المدافع الفرنسي الدولي إيريك أبيدال لاعب برشلونة السابق وغيره من المسؤولين سافروا لمقابلة المسؤولين بالنادي والضغط عليهم من أجل الموافقة على انتقال اللاعب إلى البرسا. 

وأوضحت العديد من التقارير إلى أن نادي باريس سان جيرمان يريد الحصول على خدمات كل من فيلبي كوتينيو وإيفان راكتيتش مقابل مبلغ مالي مقابل الاستغناء عن نيمار. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل