المحتوى الرئيسى
تريندات

مباشر - رئيس الزمالك: المدرب الجديد وقع وسيصل مصر يوم الأحد

08/14 14:15

انطلق المؤتمر الصحفي لرئيس نادي الزمالك للإعلان عن مدرب الفريق الجديد.

رئيس الزمالك: وصلني خطابا أن ألعب مباريات إفريقيا والدوري في استاد القاهره وبناء عليه أرسلنا للكاف أننا سنلعب هناك ومن ثم تم إبلاغنا ان الملعب يحتاج أربعة أشهر للصيانة، أرسلنا لكي يستضيف بتروسبورت المباراة الأولى ضد الفريق الصومالي، تم الرفض من الأمن وقالوا المباراة ستلعب في برج العرب. قمنا بتأجيل للقاء وأيضا أصروا أن يلعب في برج العرب. بيراميدز لعب يوم الوقفة في الدفاع الجوي ، ومباريات منتخب مصر كانت ب 70 ألف مشجع، سنلعب المباراة في برج العرب لأن النادي الصومالي وافق على ذلك، ولكن كيف سنلعب يوم 23 أغسطس والأهلي سيواجه اطلع برا في نفس اليوم.

رئيس الزمالك: المدير الفني الجديد سيصل للقاهرة يوم الأحد بعد المباراة المقبلة ، وأنهينا توقيع العقود الخاصة به لتولي تدريب الفريق .

رئيس الزمالك: خسرنا الدوري الموسم الماضي بسبب جروس الذي أرهق اللاعبين وبسبب الحكام "القبيضة" وتنظيم جدول الدوري لصالح الأهلي . بجانب إصابة جنش الذي أثر على الفريق وخطأ عماد السيد امام الاهلي وقبله خطأ للحارس عمر صلاح أمام الجونة، أعد أن الموسم المقبل سيكون مختلفا في كل شئ.

رئيس الزمالك: لدينا مباراة يوم الجمعة، بخصوص ما قيل عن سفر أحمد وأمير للبرتغال من أجل تسوية مستحقات جوزفالدو فيريرا، هذا ليس صحيحا، السفر كان من أجل التفاوض، لا يعقل السفر بتكلفة 100 ألف دولار من أجل 10 آلاف دولار لديه موجودة بالبنك ، الرجل اعتذر وقال لو اتفقنا سأدرب الفريق بداية من شهر أكتوبر أو نوفمبر.

رئيس الزمالك: لن أعلن اسم المدرب حتى لا يقوم من يحاربون الزمالك بمحادثته. وتم الاتفاق على الجهاز المعاون له أيضا بالكامل.

رئيس الزمالك: أشكر أحمد وأمير اللذان جابا العالم كله على حسابهم من أجل السفر للبحث والتفاوض مع مدير فني يناسب نادي الزمالك وهما لم يتعاقدا هما أحضرا السير الذاتية والاختيار للجنة الفنية، وكان هناك اسمان ومجلس الإدارة اختار المدير الفني ولن أعلن اسمه إلا عندما يحضر إلى مصر.

رئيس الزمالك: ممدوح عباس ليس له أي مليم بالنادي وأخذ كل أمواله، الأجهزة الرقابية هي من تقول ذلك.

رئيس الزمالك: دياز هو الذي عرض نفسه على نادي الزمالك ونجله تحدث وكشف ذلك ؛ وكان يريد تدريب نادي الزمالك العظيم ووصلنا لمبلغ ٢ مليون دولار وشرط جزائي لمدة شهر وعدد المدربين المساعدين، من يحارب الزمالك من داخل النادي وتحدثوا معه أننا نقوم بتأخير المستحقات، أتحدى أن أي لاعب أو مدرب رحل له مستحقات لدى النادي.

رئيس الزمالك: وجهت الدعوة لعدد من أبناء النادي منهم حسن شحاتة وحازم إمام ورضا عبد العال لاختيار مدير فني لكنه لم يحضروا، ويا رضا عبد العال بدلا من الحديث في البرامج اعلن عن رأيك في الغرف المغلقة وأشكر كل من حضر من رموز النادي لاختيار الملف المدرب.

رئيس الزمالك: إذا جلب سموحة 14 صفقة يقولون العظيم فرج عامر، وعندما نفعل ذلك يقولون هذا إهدار للمال العام. أبناء النادي يهدون حيل النادي في البرامج.

رئيس الزمالك: هناك فيلسوف ومعلم وثعلب صغير يتحدثون أنني منفرد في قرار المدير الفني، الزمالك ليس عزبة وحينما اخترت لجنة تضم أيمن يونس وفاروق جعفر وميدو ليختاروا مديرا فنيا أجنبيا، فوجئت أن اللجنة اختارت فاروق جعفر مديرا فنيا وأيمن يونس مديرا للكرة ، يختارون انفسهم وهذا حدث منذ فترة.

رئيس الزمالك: سيتم فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك لمدة ٣ أيام بداية من الغد وتقام الانتخابات ٥ و٦ و٧ سبتمبر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل