المحتوى الرئيسى
تريندات

تسريب الصور الرسمية والمواصفات التقنية الكاملة للساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 - إلكتروني

07/24 08:15

لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة سامسونج تخطط للإعلان عن الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 إلى جانب الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10 في الحدث الذي من المقرر أن تعقده في اليوم السابع من شهر أغسطس المقبل، ولكن هذا الإحتمال يبدو واردًا جدًا، فمع مرور الوقت نستمر في الحصول على المزيد والمزيد من التسريبات المرتبطة بهذه الساعة الذكية.

أو ربما ستقوم الشركة الكورية الجنوبية بإزاحة الستار رسميًا عن هذه الساعة الذكية قبل يومين، على الأقل وفقا للتاريخ الذي يظهر في الصور الترويجية الرسمية المسربة لهذه الساعة الذكية، ويمكنك أن ترى إحدى هذه الصور أعلاه والتي تم تسريبها من قبل المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks.

ووفقا لشائعات جديدة وردت إلينا اليوم، فيبدو أن الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 ستكون متوفرة بحجمين 40mm و 44mm مع العلم بأن النسخة الأولى ستضم شاشة بقطر 1.2 إنش، في حين ستضم النسخة الأخرى شاشة بقطر 1.4 إنش. وستأتي كلا النسختين مع شاشات AMOLED محمية بطبقة +Gorilla Glass DX الزجاجية، وستمتاز بدقة 360×360 بكسل.

وبالعودة إلى النسخة الأصغر حجمًا، فهي ستزن 31 جرامًا، في حين ستزن النسخة الأكبر حجمًا 36 جرامًا. وستكون كلا النسختين متوفرتين مع هيكل مصنوع من الألومنيوم أو من الفولاذ المقاوم للصدأ. ويقال كذلك بأنه تم تصميم هذه الساعة الذكية للإلتزام بمعايير المتانة العسكرية MIL-STD 810G.

على الرغم من أن الساعة الذكية الجديدة Galaxy Watch Active 2 لا تزال تفتقر إلى الإطار الدوار، إلا أن شركة سامسونج ستقوم بتزويد هذه الساعة الذكية بإطار حساس للمس بحيث يمكنك التمرير فوق هذا الإطار للتنقل في واجهة المستخدم في حالة إذا كنت لا ترغب في إستخدام الشاشة الحساسة للمس. وهذه فكرة رائعة للغاية، فشاشات الساعات الذكية تميل إلى أن تكون صغيرة بما يكفي لتغطية معظم محتوى الشاشة أثناء السحب.

ستستخدم الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 نفس المعالج Exynos 9110 الذي رأيناه في Galaxy Watch Active الحالية، وستضم كذلك 768 ميغابايت من الذاكرة العشوائية على النسخة التي تدعم البلوتوث فقط و1.5GB على النسخة التي تدعم شبكات LTE. وستحصل كلا النسختين على 4GB من الذاكرة الداخلية.

يقال أن نسخة 40mm من Galaxy Watch Active 2 تضم بطارية بسعة 247mAh، في حين سيتم الإستفادة من المساحة الإضافية في نسخة 44mm لإستخدام بطارية أكبر بسعة 340mAh. وكما تردد في السابق، فهذه الساعة الذكية الجديدة ستحصل على ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ECG، فضلا عن ميزة إكتشاف السقوط، ولكن نحن لا نتوقع أن تكون الميزة الأولى متاحة للمستخدمين حتى العام المقبل.

تحتوي Galaxy Watch Active 2 كذلك على البلوتوث 5.0، وهو ما سيساعد على تحسين نطاق الإتصال، وهذا ما يعني بأن هذه الساعة الذكية لن تفقد الإتصال مع هاتفك الذكي بسهولة.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل