المحتوى الرئيسى

ليلة الحسم .. الأهلي يطمح لدرع الدوري الـ 41 ..والزمالك يتمنى هدية من المقاولون

07/24 08:44

تنتظر جماهير الكرة المصرية ليلة ساخنة اليوم الأربعاء و تحديدًا في تمام الثامنة مساء ، عندما يلتقي الأهلي مع المقاولون العرب على ملعب برج العرب ضمن الجولة 33 من الدوري ، والزمالك مع الإسماعيلي على ملعب بتروسبورت ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 27 .

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 74 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 69 نقطة من 32 مباراة خاضها كل فريق.

اللقب 41 .. والزمالك يطمح لهدية

ويسعى الأهلي للفوز في مباراة اليوم لحسم لقب الدوري رقم 41 في تاريخه، حيث أن الفوز يتوجه رسميًا باللقب دون النظر لأي نتائج أخرى لتكون مباراة القمة مع الزمالك المقرر لها 28 من الشهر الجاري مجرد تحصيل حاصل.

وستصعب خسارة او تعادل الأهلي أمام المقاولون، مهمة الأهلي في حسم لقب الدوري ، خاصة إذا حقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي في بتروسبورت.

وكان الزمالك قد تعادل مع الجونة 2-2 في المباراة التي أجريت الأحد الماضي على ملعب الفريق الساحلي، ليعرقل الأخير مسيرة الفريق الأبيض نحو اللقب.

ويرغب الزمالك في تحقق الفوز على أبناء العم، وفي نفس الوقت تلقي هدية من المقاولون العرب بخسارة الأهلي، ليدخل القطبين مباراة القمة بحظوظ متقاربة ويؤجل حسم اللقب للأحد المقبل.

وتكاثرت الأقاويل في الساعات الماضية عن نية الإسماعيلي "تفويت" المباراة للزمالك خاصة مع العلاقة الوطيدة التاريخية بين الناديين ، كما هاجم رئيس الزمالك نادي المقاولون العرب محذرًا عماد النحاس المدير الفني للمقاولون و نجم الأهلي السابق من التفويت للفريق الأحمر.

بينما أكد كلا الفريقان "المقاولون و الإسماعيلي" أنه لا مجال للحديث عن التفويت وأن الرد سيكون في الملعب على هذه المزاعم.

الظهور بشكل مشرف في ختام الدوري

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل