المحتوى الرئيسى

حسام غالي يكشف قصة خلافاته مع الخطيب

07/24 08:20

أشاد حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة، بالدور الذي لعبه البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، في مشواره الكروي مع القلعة الحمراء، قبل اتجاهه للاعتزال رسميًا مع نهاية الموسم الماضي.

وقال غالي :" "جوزيه علمني أساسيات اللعب في مركز لاعب الوسط، وله بصمة واضحة في مسيرتي. هو من أفضل المدربين في التعامل مع اللاعبين ويدفعهم لإظهار أفضل ما لديهم".

وأضاف "رشحت خماسي الأهلي أحمد ياسر ومحمود الجزار وأحمد حمدي وإسلام جابر وأكرم توفيق لإدارة الجونة، وقام نادر شوقي بالاتفاق معهم ونجحوا في تحقيق إضافة قوية للفريق".

وعن التعادل الأخير مع الزمالك، قال: "ليس من المعقول أن نطلب من اللاعبين سوى القتال في كل المباريات حتى لو كان أمام النادي الأهلي، تربيت داخل القلعة الحمراء، ومستحيل أن أطلب من اللاعبين التفويت أو أي شيء سوى الأداء الرجولي".

وتطرق غالي للحديث عن عودته للأهلي، قائلًا: "مستعد لخدمة الأهلي في أي وقت، سنلبي النداء تحت أي ظروف، لكني أفضل حاليًا التواجد مع الجونة وأرى أنه مشروع جميل واستفدت منه كثيرًا، ولابد أن أحترم العقود".

وأكد غالي، أن خلافه مع الخطيب كان في وجهات النظر، ويحترمه كثيرًا لأنه رمز كبير للقلعة الحمراء، قائلًا: "ما حدث كان خلافًا في وجهات النظر ليس أكثر، وفضلت الانسحاب بهدوء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل