المحتوى الرئيسى

كندي يخرج ابنه من المدرسة لتعلم ألعاب الفيديو بعدما ربح 60 ألف دولار

07/24 07:41

منذ كان في عمر الثالثة لاحظ رجل الأعمال الكندي "ديف" أن ابنه متعلق بشدة بالألعاب الإلكترونية، وبدأ في ممارستها بمهارة كبيرة، الأمر الذي جعل "ديف" يخرج ابنه من المدرسة للتركيز على إجادة الألعاب الإلكترونية.

وأكد ديف هيرزوج أن ابنه "جوردان" البالغ من العمر 17 عاما، يعشق الألعاب الإلكترونية ويتفوق فيها، كما يقضي ساعات طويلة في ممارسة ألعاب الفيديو، وعند بلوغه العاشرة فاز "جوردان" بأول بطولة للعبة هالو، وكسب ملابس بقيمة 2000 دولار أمريكي، وعندها أدرك والده بأن ابنه يمكن أن يحقق أرباحاً طائلة من هوايته، وفقا لموقع "أوديتي سنترال".

ويقضي جوردان الذي أصبح واحداً من أكثر اللاعبين مهارة، معظم وقته أمام شاشة الكمبيوتر، حتى إنه بات يتناول وجباته أثناء اللعب، ومن المتوقع أن يشارك الشاب قريباً في مسابقة "فورتنايت" التي يبلغ مجموع جوائزها 30 مليون دولار أمريكي.

ولدى بلوغه سن السادسة عشرة في العام الماضي، قرر "ديف" إخراج ابنه من المدرسة ليتيح له المزيد من الوقت لممارسة ألعاب الفيديو وكسب المزيد من الأموال، بعدما كسب الآلاف من الدولارات بفضل ألعاب الفيديو، حيث حصل على 60 ألف دولار حتى الآن.

رئيس هيئة الأرصاد يكشف حقيقة تعرض مصر لعصر جليدي صغير مثل الذي ضرب نصف الكرة الشمالي منذ قرون

كشفت مجلة فوربس الأمريكية، عن قائمة أغنى شخصيات في مصر خلال 2019

قفزت ثروة ناصف ساويرس رجل الأعمال المصري لتصل إلى 7.9 مليار دولار ومقارنة بشهر مارس الماضي فالفارق نحو 25 مليار جنيه مصري

20 يوماً تعد بمثابة «فتحة خير» بالنسبة لهم، فمع بداية موسم الحج وحتى انتهائه، يجد الكثير من الشباب فى العمالة الموسمية بالمملكة العربية السعودية

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل