المحتوى الرئيسى

بعد أنباء اقترابه من القلعة الحمراء.. هل يحتاج الأهلي مجدي "قفشة"؟

07/23 20:08

أصبح محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب نادي بيراميدز، قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الأهلي في الموسم الجديد، بعد أن توصل مسؤولي الناديين لاتفاق على انتقال اللاعب للمارد الأحمر.

صفقة مجدي قفشة للأهلي تعني أن المارد الأحمر دخل سوق الانتقالات بقوة، حيث نجح حتى الآن في التعاقد مع اللاعب المالي ديانج، وتمديد إعارة رمضان صبحي، وهو ما يوحي بأن المارد الأحمر سينافس على البطولات بقوة الموسم القادم.

مجدي قفشة ظل طوال النصف الثاني من الموسم جليس دكة البدلاء لصالح عبدالله السعيد، وهو ما جعله يفكر في الرحيل متجهًا إلى الأهلي الذي يعاني في هذا المركز منذ رحيل السعيد.

الأهلي يملك في مركز صناعة اللعب حاليًا الثنائي صالح جمعة الذي فرض نفسه على التشكيلة الأساسية في الأونة الأخيرة، وناصر ماهر الذي فشل في الحفاظ على مكانه الأساسي بداية الموسم، بالإضافة إلى استعادة أحمد حمدي بعد انتهاء إعارته لفريق الجونة، ولم يتم تحديد مستقبله حتى الآن.

صالح جمعة يسير بخطوات ثابتة وجيدة مع الأهلي في هذا المركز، ويبدو أن الجميع مقتنعين بقدراته الفنية، وأنه لاعب مهم في الفريق، لكن لا بد من جود لاعب بنفس المستوى في مركزه للمنافسة على كل الألقاب، أما ناصر ماهر فيبدو أن رحيله عن الأهلي على سبيل الإعارة أصبح خيار متاح الآن، بعد اقتراب مجدي قفشة، خاصة أن اللاعب لم يقدم المستوى المنتظر منه الموسم الماضي.

على الصعيد الفني تواجد مجدي قفشة في النادي الأهلي سيكون إضافة كبيرة للفريق، فالمارد الأحمر يحتاج للاعب مميز في هذا المركز بجانب صالح جمعة، من أجل المنافسة على كل الألقاب الموسم الجديد.

صانع ألعاب بيراميدز الحالي وإنبي السابق، يملك مميزات كثيرة أبرزها قدرته الكبيرة على خلق فرص تهديفية لزملاءه، بالإضافة إلى القدرات الفردية العالية والتي تنقص فريق الأهلي بشكل كبير حاليًا، إلى جانب قدرته على تسجيل الأهداف سواء من كرات متحركة من خلال تمركزه الجيد في الملعب، أو الكرات الثابتة التي ينفذها باقتدار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل