المحتوى الرئيسى

كيتا بالدي لـ«الكابتن»: لم نستحق خسارة لقب الكان وأتمنى العمل مع كونتي

07/23 02:41

قال كيتا بالدي لاعب إنتر ناسيونال الإيطالي ومنتخب السنغال، إنه سعيد للغاية بالمشاركة رفقة منتخب بلاده في أمم إفريقيا والتي أقيمت في مصر، ولكن بكل تأكيد كان يأمل في الفوز باللقب أمام الجزائر في المباراة النهائية.

وكان بالدي، قد شارك في خسارة السنغال للمباراة النهائية أمام المنتخب الجزائري، بهدف نظيف سجله اللاعب بغداد بونجاح.

وأضاف بالدي، في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، الخسارة كانت قاسية للغاية كنت واثقاً من التتويج أهدرنا الكثير من الأهداف منها فرصة والمرمى خالي عن طريق نيانج، لكن أعتقد أن الحكم تحامل علينا كان لنا ركلتي جزاء رفض احتسابهما وهو الأمر الذي كان سيشكل فارقا كبيرا لنا.

وتابع بالدي، بدأت البطولة وكنت أساسي ثم غبت عن التشكيل الأساسي، ولكنني كنت جاهزا للمشاركة وهذه وجهة نظر المدرب لكنني أعتقد أن وجودي في الملعب كان سيشكل فارقا أكبر مع الفريق كنت أشعر بنفسي.

وعند سؤاله حول رأيه في ساديو ماني لاعب ليفربول قال:" ساديو شخص هادئ للغاية ولا يتحدث كثيرًا لكنه قائد بمعنى الكلمة يضع مصلحة الفريق قبل أي شيء، عندما أضاع ساديو ركلتي جزاء، وقف في غرفة خلع الملابس دون أن نطلب ذلك وأخبرنا أنه لن يسدد أي ركلة مرة أخرى في المباريات، وإذا وصلنا في أي مباراة لركلات الترجيح فأنه سيكون رقم 11 في الترتيب حتى لا يتسبب في مشكلة للفريق".

وحول بقاء المدرب آليو سيسيه مع المنتخب من عدمه في المستقبل قال:" نحتاج إلى بقائه لقد نجح معنا بشكل باهر، وصلنا إلى كأس العالم لم نصعد إلى دور الـ16 بسبب بطاقة صفراء لنكون أول منتخب يطبق عليه قواعد اللعب النظيف، وفي كأس الأمم وصلنا إلى المباراة النهائية أعتقد أنه يجب أن يحصل على مزيد من الفرص ومتأكد أننا سنحقق لقب كأس الأمم القادمة".

وحول عودته إلى موناكو مرة أخرى بعد انتهاء إعارته مع إنتر ناسيونال قال:" بصراحة أردت استكمال تجربتي في الإنتر، كنت أريد أن ألعب مع المدرب كونتي، ولكن فترة إعارتي انتهت ولم يفاوضني النادي للاستمرار، ولكن أنا أحب الإنتر وجماهيره للغاية وأثق في قدرة كونتي، على إعادة الفريق إلى منصات التتويج من جديد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل