المحتوى الرئيسى

رضا شحاتة: الجونة حقق الهدف المطلوب أمام الزمالك

07/23 02:27

أشاد رضا شحاتة، المدرب العام لفريق الجونة والقائم بأعمال المدير الفني، بتعادل لاعبيه مع الزمالك في الدوري المصري، مؤكدا أنهم حققوا الهدف المطلوب من المباراة.

وسقط الزمالك في فخ التعادل بهدفين لمثلهما خارج ملعبه أمام مضيفه الجونة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ33 بالدوري المصري الممتاز، جمعت بينهما الأحد.

وقلص الجونة فرص الزمالك في التتويج باللقب الأول منذ عام 2015، ومنح الأهلي حسم صراع الصدارة لصالحه، إذا ما تغلب على المقاولون العرب في المباراة المقبلة التي تجمع بينهما الأربعاء.

وقال شحاتة، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "ما حققناه من أداء خلال اللقاء كان أهم من النتيجة، حصدنا ما كنا نطمح إليه، سعيد بالروح والقتال داخل الملعب، أهنئ اللاعبين على هذا الأداء المميز".

وأكمل "كان من الصعب علينا طوال الفترة الماضية خلق دوافع جديدة للاعبين أمام الزمالك بسبب التوقف الطويل للمسابقة، لكن في النهاية كان هناك عمل ونظام وإدارة احترافية ونجحنا في تحقيق الهدف الذي سعينا من أجله في المباراة".

وأضاف "كان يجب أن نضع أكثر من سيناريو للمباراة، أكثر ما كان يقلقني هو استقبال هدف ثان من الزمالك، لاعبو الجونة نجحوا في العودة بهدف ثم التقدم بهدف آخر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل