المحتوى الرئيسى

المقاولون: البدري لم يعاملنا باحترام.. ونريد تكرار الفوز على الأهلي

07/22 22:57

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جانب من لقاء المقاولون والأهلي

انتقد محسن صلاح، رئيس المقاولون العرب، مجلس إدارة نادي بيراميدز، معربا عن استياءه من انتقال المهاجم أحمد علي إلى صفوف الفريق الوليد بعد دفع الشرط الجزائي في عقده.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية لقناة "تايم سبورتس": "مستاء من صفقة أحمد علي، شعرت بمرارة لأن التعامل بين الأندية وبعضها يجب أن يكون فيه شيء من الاحترام والتقدير".

وأضاف: "تربطنا علاقة مميزة بجميع الأندية، لكن حسام البدري رئيس نادي بيراميدز لم يتعامل معنا بهذا الاحترام، كما أن أحمد علي نفسه أهدر حق النادي في الاستفادة من بيعه".

وأكمل: "رأينا أسلوبا غير راقي تماما، مصدوم من رحيل أحمد علي لأنه تعهد بالاستمرار مع الفريق".

وانتقل صالح للحديث عن طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الذي سيستمر مع الفريق حتى عام 2022 قائلا: "جدد اللاعب عقده مع المقاولون بلا شروط، وهذا ما ننتظره من أولاد النادي".

وتابع: "شخصية طاهر موحة مثل محمد صلاح نجم ليفربول، ويسعى اللاعب إلى الاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة، أرى أن مستقبله في الخارج وليس مصر بفضل مستواه وشخصيته".

ورفض رئيس المقاولون اتهامات تفويت مباراتهم أمام الأهلي قائلا: "فزنا على الأهلي في لقاء الدور الأول، ونريد تكرار نفس الشيء يوم الأربعاء المقبل".

وأتم قائلا: "ألوم صديقي رئيس الزمالك على الإدلاء بتلك التصريحات، من العيب أن يقول هذا الأمر على شخصي وعلى النادي، المقاولون لا يفوت مباريات، أعتقد أن التوفيق قد خانه".

الكاف يعلن.. موعد قرعة التصفيات الأفريقية لكأس العالم 2022

كرة اليد.. "الصدارة = لقب المونديال".. رقم تاريخي لمصر في بطولة العالم للشباب

بعد نهاية عهد النمور.. هل يصير أستون فيلا بيتاً للمصريين في إنجلترا؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل