المحتوى الرئيسى

سفير السعودية بـ القاهرة يزور قناة صدى البلد.. شاهد

07/22 22:28

زار السفير السعودى بالقاهرة أسامة بن محمد نقلي، مقر قناة صدى البلد بمدينة الإنتاج الإعلامي مساء اليوم الاثنين، قبيل لقائه مع الإعلامي أحمد موسى فى برنامج على مسئوليتى، واطلع خلال جولته على استوديوهات القناة وأبرز ما يميزها.

كان على رأس الحضور لاستقباله رجل الأعمال محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، والكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح المشرف العام على قنوات صدى البلد، والإعلاميون مصطفى بكرى وحمدى رزق ودينا رامز، والعديد من طاقم القناة.

ورحب رجل الأعمال محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي بـالسفير السعودي بالقاهرة أسامة بن محمد نقلي، قائلا: "خطوة نعتز بها ونشعر أن التقدم المصري والسعودي يهدف إلى بناء أمة عربية في المستقبل".

وأضاف "أبو العينين" خلال لقائه بالسفير السعودي بالقاهرة في قناة "صدى البلد" مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي"،: "نتمنى أن يتحقق الحلم وينهزم أهل الشر وينقرضوا من الوجود وتعود القومية العربية".

وأشاد رجل الأعمال محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، بأداء الإعلامي أحمد موسى، الوطني،: "أنت قمت بدور بطولي العالم بأكمله يشهد لك بوقفتك القومية والعربية، والمسيرة التي خضتها في الإعلام يتأثر بها كل وطني، وخاطبت العالم بأكمله في أوقات الخطر، ولك وقفة تاريخية يسجلها التاريخ".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل