المحتوى الرئيسى

“لافا موبايل” تستعد لطرح 5 هواتف جديدة بإمكانيات خيالية

07/22 21:17

مع بداية السنة المالية الجديدة، أعلنت شركة LAVA MOBILE عملاق الهواتف الهندى والراعى الرسمى للنادى الاهلى عن إستعدادها لضخ استثمارات جديدة فى السوق المصرى وطرح خمسة هواتف ذكية جديدة بإمكانيات قوية ومواصفات فائقة الجودة وبأسعار متوسطة تتناسب مع جمهور المستهلكين من عشاق هواتف LAVA Mobile  .

قالت شركة LAVA MOBILE  فى بيان رسمى لها اليوم الاثنين الموافق 22 يوليو 2019  ” أنها حققت نجاحات عديدة خلال السنة المالية الماضية ( 2018 – 2019 ) من خلال تحقيقها حصة سوقية عالية فى السوق المصرى تجاوزت نسبة 6 % من مبيعات الهواتف الذكية و12 % من الهواتف المحمولة العادية ( الفيتشرز فون ) مؤكدا أن لافاموبايل حققت انتشارا غير مسبوق فى جميع المحافظات والأقاليم المصرية بشكل أكبر منه فى القاهرة والجيزة وذلك نظرا لأن معظم منتجاتنا تخاطب الفئات المتوسطة وخاصة من مستخدمى ( الفيتشرز فون ) .

وأضافت :  أن السبب الرئيسى لإنتشار هواتفها الذكية تركيزها على فئة الشباب التى تتراوح أعمارهم من ( 14 : 21 عاما ) من خلال طرح هواتف ذات جودة عالية بأسعار متوسطة فى متناول الشباب فمعظم هواتف لافا الذكية من هواتف سلاسل سلاسل (Z,Iris,champion ) لاتتجاوز اسعارها 3 ألاف جنيه مصرى مما يتيح تداولها لدى جميع الفئات وخاصة الهواتف الذكية التى تقل اسعارها عن مائة دولار .

واشارت ” LAVA mobile  ” أنها بصدد ضخ استثمارات جديدة خلال العام المالى الجديد من خلال طرح خمسة هواتف جديدة بتصميمات رائعة وبأسعار خيالية خاصة وأنها طورت من أداء مصانعها فى ظل استعدادها  لتصنيع الهواتف لاثنين من كبار مزودي خدمة المحمول  بالإضافة إلى عدد من مشغلات الهواتف العاملة في الولايات المتحدة . كما تقوم الشركة بتوفير فرص عمل جديدة لمئات الشباب فى جميع المحافظات وافتتاح فروع جديدة لخدمة العملاء تصل الى 40فرعا فى جميع الاقاليم  .

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل