المحتوى الرئيسى

مصدر بالتموين: الانتهاء من معاينة 1500 منفذ «جمعيتي» ضمن المرحلة الثالثة للمشروع

07/22 12:07

قال مصدر مسئول بوزارة التموين، إن الوزارة تعمل بكل طاقتها خلال الأيام الجارية لتتمكن من الإنتهاء من معاينة منافذ المرحلة الثالثة من مشروع جمعيتي بالكامل والمقدرة بـ1500 منفذ خلال الشهر المقبل.

وأشار المصدر، في تصريحات لـ«الشروق»، إلى أنه سيتم اعتماد تلك المنافذ عقب الانتهاء من المعاينات والتأكد من مطابقتها للشروط المطلوبة، موضحا أن الشركات التابعة للوزارة ستعمل على توفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن المجمدة لكافة فروع المشروع بجميع مراحله فى مختلف المحافظات.

وأضاف أن هناك عدد من الشروط التي يجب توافرها في الشباب المتقدم لمشروع جمعيتي بمرحلته الثالثة، وهي أن يتراوح سنة بين 21 إلى 45 عاما، وأن يكون حاصل على مؤهل متوسط أو عالي، وأن يكون موقفه من التجنيد محدد وواضح، وأن يكون غير عامل في القطاع العام أو مؤمن عليه.

ولفت إلى أن هناك شروط أخرى يجب استيفاءها تتعلق بالمنفذ، وهي أن يكون المحل مساحته تتراوح ما بين 30 إلى 50 مترا، إما تمليك أو إيجار لمدة 5 سنوات، يشترط فيه السجل التجاري وبطاقة ضريبية وترخيص تابع للحي، وألا تقل المسافة بين المحل وأقرب فرع آخر لجمعيتي أو لبقال تمويني عن 500 متر.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل