المحتوى الرئيسى

أنا مين وإيه اللى حصل .. فتاة الجيزة المغتصبة مش عارفة تتكلم

07/22 23:11

دقت عقارب الساعة السابعة مساء ، كانت جلسا الصديقان يدخنان السجائر ويبحثان عن فريسة فى تلك اللحظات كانت احدى فيتات الشوارع ومعاقة ذهينا ، تمر من امامهما نظر احدهما الى الاخر فى ايحاء ان الفريسة وصلت تقدم احدهما منها وامسك يدها حتى تمكن من ادخالها الى مشتل يطل على النيل بمنطقة البحر الاعظم بالجيزة ، ونزع عنها ملابسها وقام باغتصابها فى حين ان المتهم الثانى جلس ينتظر دوره لينهش جسد الفتاة الضعيف .

لم يمر على الواقعة سوى 15 دقيقة حتى يرسل القدر احد الاشخاص الذى شاهد الضحية فى حالة مقاومة اثناء اعتصابها وتوجه إلى قسم الشرطة الجيزة وابلغ ضباط القسم بالواقعة .

على الفور تحركت قوة من ضباط القسم إلى مكان الواقعة وفور اطلاق سارينة الشرطة فوجئ المتهمان بقوة من القسم قفز احد المتهمين فى النيل ومات غريقا والاخر القى القبض عليه .

قال المتهم الاول عبدالغني م عاطل "مسجل خطر"، أن اثناء جلوسه مع صديقه محمد ق اختمرت فى ذهنما استدراج المجنى عليها واغتصابها داخل المشتل وقام الاول بمواقعتها وفوجئ بقوة من الشرطة تداهم المشتل وحاول الهرب لكنه فشل وغرق صديقه المتهم الثانى ولفظ انفاسه الاخيرة .

وتبين من التحقيقات ان المجنى عليها فى العقد الثانى ومعاقة ذهنيا ولا تعلم اسمها او ما وقع لها وحاولت الاجهزة الامنية استجوابها الا انها لم تجيب على الاسئلة .

وتبين من التحريات، أنه أثناء مرور أحد الأشخاص شاهدهما يمارسان الجنس معها فتوجه إلى قسم شرطة الجيزة وأبلغ الأجهزة الأمنية بالواقعة وعقب تحرك قوة من الضباط والأفراد إلى مكان الواقعة وعقب مشاهدة المتهمين لهم قفزا بالنيل وتركا الفتاة وتمكنت القوات من ضبط متهم فيما لقي الآخر مصرعه غرقا وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بلاغا من مأمور قسم شرطة الجيزة يفيد القبض على مسجل خطر ومصرع آخر غرقا ، بعد قيامهما بالاعتداء جنسيا على فتاة معاقة ذهنيا بشارع البحر الأعظم بالجيزة.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أنه أثناء مرور أحد المواطنين بشارع البحر الاعظم بالقرب من أحد المشاتل المطلة على نهر النيل، شاهد شابين يقومان بممارسة الجنس مع فتاة ، فهرع إلى قسم الجيزة وقام بإبلاغ الشرطة، التى تحركت للقبض عليهم وحين رؤيتهم قاما الشابان بالقفز في النيل، فتوفي أحدهما وتم القبض على الآخر.

وتبين من التحريات التى أجريت برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش المباحث، أن الفتاة في العقد الثاني من عمرها، معاقة ذهنيا ومن فتيات الشارع، استدرجها الشابان محمد ق عاطل "مسجل خطر"، وعبدالغني م عاطل "مسجل خطر"، إلى مشتل بشارع البحر الأعظم، وقاما بالاعتداء عليها جنسيا وحال ذلك شاهدهما أحد المواطنين الذي أبلغ عنهما.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل