المحتوى الرئيسى

قبل انطلاق برنامجها.. محطات تلفزيونية في حياة المذيعة هالة فاخر

07/21 15:37

تستعد الفنانة هالة فاخر، لخوض تجربة تليفزيونية جديدة، عبر قناة "المحور"، حيث تُقدم برنامج اجتماعي جديد، يحمل اسم "هالة مصرية"، اعتبارًا من اليوم الأحد.

"هالة مصرية" عبارة عن برنامج اجتماعي، ويحتوي على عدة فقرات متنوعة، حيث يُناقش القضايا الجدلية التي تُشغل الرأي العام، كما يستعرض عدد من الموضوعات التي  تخص المرأة، من الموضة والبشرة والتغذية.

تجربة "هالة مصرية" ليست استثنائية على هالة فاخر، والتي عرفها الجمهور كمُمثلة، إذ أنها جلست على مقعد المُذيع في تجارب تليفزيونية سابقة، يرصدها "الوطن" في التقرير التالي:

تعاونت "هالة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، في برنامج تليفزيوني، لأول مرة، حيث عُرض على 5 قنوات وقتها، إذ جسدت هي شخصية "ريا"، بينما "غادة" جسدت شخصية "سكينة"، إذ كانت فكرة البرنامج قائمة على استضافة عدد من النجوم ومحاورتهم عن الحياة الشخصية والفنية، منهم رامز جلال وعلاء مرسي.

تعاونت "هالة" مع قناة "صدى البلد"، من خلال برنامج "هات من الآخر"، وكانت فكرته قائمة على رصد القضايا الاجتماعية المختلفة، ومناقشتها مع المتخصصين، واستمر البرنامج في عرضه على الشاشة لمدة 6 شهور تقريبًا، حتى توقف عن العرض بشكلٍ مفاجئ، بسبب فشل القناة في تجديد التعاقد مع المُنتج مرة أخرى، لتنتقل بعدها إلى شبكة تليفزيون الحياة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل