المحتوى الرئيسى

الوطن سبورت | جلسة خاصة وعقبة وحيدة.. تفاصيل مفاوضات الزمالك مع عمر جابر

07/21 14:47

رحب خالد جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول ببنادي الزمالك، بعودة عمر جابر لاعب النادي السابق وبيراميدز الحالي، إلى صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر بالنادي لـ"الوطن سبورت"، عن أن أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي وشقيقه أحمد، عضو المجلس السابق، عدا جلسة مع عمر جابر، أكدا فيها رغبة الجميع داخل الزمالك في عودته إلى صفوف ناديه السابق من جديد، وهو ما رحب به جابر ومطالبهم بالتفاوض مع إدارة بيراميدز لحسم الأمر.

ومن المنتظر أن يحسم مسؤولو الزمالك الصفقة خلال الجلسة المقرر عقدها بين رئيس الزمالك ومسؤولي بيراميدز، اليوم الأحد، خاصة أن النادي الأبيض يستهدف ضم أكثر من لاعب من صفوف الفريق السماوي.

وفي نفس السياق، تسعى إدارة القلعة البيضاء إلى تقليل المقابل المادي الذي يحصل عليه عمر جابر، خاصة أنه يتقاضى 24 مليون جنيه من نادي بيراميدز في الموسم الواحد، وهو ما يصعب توفيره مع الزمالك، ويحاولون إقناعه بتخفيض قيمة عقده إلى 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد، مع وضع بعض الامتيازات في عقده.

من ناحية أخرى، يحل فريق الكرة الأول بنادي بالزمالك، في الثامنة من مساء اليوم، ضيفاً على نظيره الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري، إذ يدخل الفريق الأبيض المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، فيما يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 74 نقطة وبيراميدز في المركز الثاني بـ70 نقطة.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل